الأربعاء، 11 مايو 2011

مباراة الهلال والغرافة Al-Hilal Vs Al Gharafa

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الهلال والغرافة | لقاء الهلال والغرافة | ماتش الهلال و الغرافة .

يلتقي فريقين الهلال و الغرافة Al-Hilal Vs Al Gharafa اليوم 11/5/2011 الساعة 9:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10ك05 مساءً بتوقيت الامارات و 8:05 مساءً بتوقيت مصر ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري المجموعات في بطولة دورى أبطال اسيا موسم 2010/2011 AFC Asian Champions League .

مباراة الهلال والغرافة


وصف مدرب الهلال كالديرون مواجهة الغرافة القطري في الجولة الاخيرة من دوري ابطال اسيا بالمهمة.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر الثلاثاء في فندق الفيصلية: "مباراة صعبة ومهمة وتحدد المتاهل الثاني عن المجموعة في دوري ابطال اسيا كما انها تعد من المواجهات القوية على مستوى القارة الآسيوية ولاخيار لنا الا الفوز وكذلك حال فريق الغرافة القطري، كما اننا ننتظر تعثر سباهان الايراني امام الجزيرة الاماراتي ليكون لنا فرصة الصدارة في حال كسبنا مواجهة الغرافة".

وعن غياب السويدي فليلهمسون عن اللقاء قال: "لدي لاعبين يقومون بمهام فليلهمسون في حال غيابه كون الاحتياطي مميز".

وأوضح: "كل الفرق الكبيرة تعشق التحدي مثل الهلال خصوصا اذا كانت المباراة تأهيلية والجميل انك تلعب أمام فريق كبير لذلك يظهر المستوى بشكل ممتاز"

واختتم حديثه بقوله: "دائماً في عالم الكرة الذي يلعب للتعادل يخسر والهلال ليست هذي صفته، كما ان المدرب ميتسو صديقي واحدث نقله لفريق الغرافة".

من جانبه اكد مدافع الفريق اسامة هوساوي على اهمية الفوز في المباراة وقال: "نبحث عن الفوز دون غيره لتكون الصدارة لنا، كما انها ستكون مباراة ممتعة وقوية خصوصا اننا خلال موسميين لعبنا مع الغرافة اربع مواجهات".

كما تحدث مدرب الغرافة القطري برونز ميتسو في المؤتمر الصحفي وقال: "مباراة شبة نهائية ولا خيار لنا سوى الفوز، اما غياب بعض النجوم فلدينا فريق جيد وغياب النجوم مؤثر ولكن سنبحث عن التعويض".

فيما بارك لاعب الغرافة سعد الشمري الهلاليين لقب الدوري وقال: "المباراة ستكون صعبة لنا لأننا نواجه الهلال على ارضه وبين جماهيره وليس أمامنا الا فرصة واحدة بعكس الهلال الذي يمتلك فرصتين، ونتمنى أن نقدم مباراة تليق باسم الفريقين كمااننا نحترم الهلال ونطمح للفوز وستكون مباراة مثيرة ونهائية ، وبوجود المدرب ميتسو مع الفريق تغير اداء الفريق ونقدم مستويات جيدة معه".

مباراة , الهلال , الغرافة , مباراة الهلال السعودي اليوم , مباراة الغرافة القطري اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com