الأربعاء، 1 يونيو 2011

مباراة العين والجزيرة Al Ain vs Al Jazira

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة العين والجزيرة | ماتش العين والجزيرة | مقابلة العين و الجزيرة .

يلتقي فريقين العين و الجزيرة Al Ain vs Al Jazira اليوم 1/6/2011 الساعة 7:50 مساءً بتوقيت الامارات و 6:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 3:50 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 21 من بطولة دوري المحترفين الإماراتي موسم 2010/2011 Football : UAE - Football League .

مباراة العين والجزيرة

بطموح استعادة نغمة الانتصارات، وانتزاع أهم ثلاث نقاط في الموسم تبعده من منطقة الخطر، يواجه العين في الثامنة إلا عشر دقائق من مساء اليوم، الجزيرة ضمن مباريات الجولة الـ21 من دوري المحترفين لكرة القدم، التي يحتضنها ملعب القطارة بعد أن قررت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة في جلستها التي عقدت أمس بمقر الاتحاد بدبي برئاسة المستشار أحمد عبد الله الملا، وبحضور المستشار الدكتور حسن الحمادي نائب رئيس اللجنة والمستشار يوسف خليفة بن حماد والمستشار خالد النيادي عضوي اللجنة وأحمد هاشم البطريق سكرتير اللجنة، وقف تنفيذ قرار لجنة الانضباط رقم 342 القاضي بنقل مباراتين لنادي العين خارج ملعبه لحين الفصل في الاستئناف يوم السبت المقبل بمقر الاتحاد بدبي، وعليه يخوض العين مباراته اليوم أمام الجزيرة على ملعبه باستاد القطارة.

ومن جهة أخرى أكد محمد عبيد حماد المشرف على فريق العين أن إدارة النادي كانت قد طالبت في استئنافها بإلغاء العقوبة نهائياً أو مضاعفة الغرامة المالية. .

يدخل الفريقان الليلة إلى ملعب طحنون بن محمد، بطموحات متباينة وآمال عريضة، حيث يسعى فريق الجزيرة بطل الدوري إلى تكملة مسيرته الناجحة والمحافظة على رقمه القياسي، وإنهاء المسابقة دون هزيمة، حيث وصل الرقم حالياً إلى 28 مباراة، في 20 جولة خاضها حتى الآن هذا الموسم وقبلها ثمانية لقاءات في الموسم الماضي، بينما يخوض العين اللقاء بطموح الفوز وحصد أغلى نقاط في مشواره خلال هذا الموسم، والتي تبعده من شبح الهبوط إذا نجح في الحصول عليها، خاصة إذا ما حقق دبي الفوز على ضيفه اتحاد كلباء مساء اليوم.

لاعبو الفريقين لم يحصلوا على القسط الوافر من الراحة، نظراً لقصر الفترة الفاصلة بين هذه الجولة وسابقتها، حيث أدى كل فريق تدريبين فقط لتحضير اللاعبين فنياً وبدنياً.

وحرص كل مدرب خلال الساعات القليلة الماضية على الوصول بلاعبيه إلى مرحلة من الجاهزية تمكنهم من مواجهة المنافس، والتفوق عليه، بجانب تعويدهم على هضم خطة اللعب، والتنبيه إلى الأخطاء السابقة لضمان عدم تكرارها أو التقليل منها بقدر المستطاع. العين خسر مباراته الأخيرة أمام اتحاد كلباء، وهي النتيجة التي أضرت بموقفه ووضعته في دائرة الخطر، محتلاً المركز العاشر برصيد 22 نقطة، متقدماً على اتحاد كلباء بفارق نقطتين، وتفصل “البنفسج” نقطة واحدة عن دبي صاحب المركز التاسع، ونقطتان عن الشارقة الثامن وله 24 نقطة.

وأجرى العين البروفة الأخيرة أمس على ملعب المباراة، ومن خلالها راقب المدرب جالو أداء اللاعبين ووقف على حالتهم الفنية والبدنية والمعنوية، ومدى جاهزيتهم من النواحي كافة، لمقارعة الفريق الجزراوي.

وطالب المدرب جالو لاعبيه بتوخي الحيطة والحذر، والحرص على عدم ارتكاب الأخطاء التي من شأنها أن تكلف الفريق كثيراً، خاصة في المنطقة الخلفية، كما اطمأن المدرب على البدلاء الذين يدفع بهم في اللقاء لسد الفراغ الذي يخلفه غياب إبراهيما كيتا وإسماعيل أحمد، بالإضافة إلى اللاعبين المصابين، ومن بينهم هزاع سالم وفارس جمعة، إلا أن مشاركة الأخير واردة في لقاء اليوم.

وعلى ضوء ذلك، يتوقع أن يدفع المدرب جالو في لقاء اليوم بعدد من اللاعبين الشباب الذين يثق في قدراتهم ويعول عليهم كثيراً في سد النقص.

وفي المقابل، يفتقد البرازيلي الآخر آبل براجا مدرب الجزيرة مواطنه باري بسبب الإصابة، ولكن يعود إلى التشكيلة الأساسية المدافعان عبد الله موسى وجمعة عبد الله، وقائد الوسط إبراهيما دياكيه، الذين لم يشاركوا أمام الشباب في اللقاء الأخير بسبب الإيقاف.


مباراة , العين , الجزيرة , مباراة العين اليوم , مباراة الجزيرة اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com