الثلاثاء، 3 مايو 2011

مباراة برشلونة وريال مدريد في دورى أبطال أوروبا

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة برشلونة وريال مدريد | مقابلة برشلونة وريال مدريد | ماتش برشلونة و ريال مدريد .

يلتقي فريقين برشلونة و ريال مدريد Barcelona Vs Real Madrid اليوم 3/5/2011 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مصر و 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10:45 مساءً بتوقيت الامارات ضمن مباريات العودة من الدور قبل النهائي في بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2010/2011 : The UEFA Champions League .

مباراة برشلونة وريال مدريد

 
 
تعادل فريقين برشلونة وريال مدريد بنتيجة 1-1 .

فى التاسعة الا ربعا من مساء اليوم الثلاثاء، تقام الجولة الرابعة من مواجهات الكلاسيكو الإسبانى بين برشلونة وريال مدريد فى إياب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أوروبا على ملعب كامب نو ببرشلونة.
وكان لقاء الذهاب بين الفريقين الاربعاء الماضى قد انتهى لمصلحة برشلونة بهدفين مقابل لاشئ أحرزهما ميسى فى أمسية لن ينساها عشاق الفريق الملكى قبل مرور وقت طويل، حيث خرجوا من سانتياجو برنابيو ملعب العاصمة الاسبانية وهم يشعرون بالخزى من فريقهم الذى ضيّع عليعم فرحة الفوز بكأس ملك إسبانيا، وكانوا يتمنون أن يروا فريقهم يواصل تفوقه على الغريم اللدود غير أن ميسى ورفاقه تمكنوا من قلب الطاولة على الجميع وخرجوا فائزين.

حسابات لقاء اليوم سهلة للغاية ومن الممكن التنبؤ بها، لأن نتيجة لقاء الذهاب كانت واضحة تماما بفوز صريح وقوى لبرشلونة على الريال، وبالتالى فان الفريق الملكى فى ورطة حقيقية وحتى يخرج منها فإنه سيحتاج لأكثر من الحظ والتوفيق والخطط والتكتيكات معا، لن الخصم هذه المرة هو برشلونة الذى يعد أضل فريق يلعب كرة قدم حاليا.

منطقيا، فإن ريال مدريد مطالب بالهجوم من أول دقيقة لتعويض فارق الهدفين، لكن المشكلة أنه اذا غامر البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق بمهاجمة حصون أصحاب الأرض، فإنه قد يوقع شهادة وفاة فريقه سريعا لأن هذا القرار بالتحديد هو ما ينتظره برشلونة الذى يبدع لاعبوه فى المساحات الخالية، يساعدهم فى هذا التفاهم الكبير فيما بينهم وقدرتهم على اختراق دفاعات أى فريق والتلاعب بها طالما ان هناك مساحات.

كما ان هناك فارق كبير فى الامكانات المهارية والفنية بين مهاجمى برشلونة ومدافعى ريال مدريد، وهو ما يعنى أنه إذا انطلق لاريال للهجوم فإن على مورينيو أن يستعين بآلة حاسبة لاحصاء الأهداف التى ستدخل شباك إيكر كاسياس، أى أن الريال يمكن أن يعود للعاصمة بفضيحة تاريخية اذا ما تجرأ على لعب مباراة مفتوحة.

الخيار الثانى أمام مورينيو هو أن ينتظر ويتحلى بالصبر الشديد ويمسك بزمام لاعبيه ويلعب مثلما لعب فى لقاء الذهاب معتمدا على اغلاق الملعب أملاً فى خطف هدف، خاصة أن لاعبيه كانوا قريبين من احراز هذا الهدف فى لقاء الأربعاء فى أكثر من مناسبة، كما أن دفاع برشلونة يبدو مستعدا للسماح بهدف لأن لاعبيه يهتزون تحت ضغط رونالدو وأديبايور. وبالتالى فإن هذا الخيار يعد الأكثر واقعية بالنسبة لمورينيو، لأنه اذا لم يتمكن من تحقيق الفوز والتأهل الى النهائى فى ويمبلى بلندن، فإنه على الأقل لن يخرج بفضيحة من كامب نو، وبالتالى سيلجأ الى تبريراته التى يجيد ايجادها لتبرير فشله.
على الجانب الآخر يبدو برشلونة مرتاحا كثيرا لكن هذه الراحة يمكن ان تكون خادعة اذا ما استهان اللاعبون بالمنافس استنادا لنتيجة لقاء الذهاب، لكن من المؤكد أن جوارديولا مدرب افريق يعرف كيف يوجه لاعبيه نحو انتصار جديد يكرّس هيمنة الفريق الكتالونى على الكرة الاسبانية والاوروبية.

مباراة , برشلونة , ريال مدريد , مباراة برشلونة اليوم , مباراة ريال مدريد اليوم , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

  1. real real vive real madrid hna dayman m3akom rabhin wala khasrin natmanawalkom lhad sa3id hna nabriwkom w nabriw lmochagi3i real madrid grand bizouuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu

    ردحذف

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com