الأربعاء، 25 مايو 2011

مباراة الأهلي وحرس الحدود Ahly vs Haras El Hodood

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الأهلي وحرس الحدود | لقاء الأهلي وحرس الحدود | ماتش الأهلي و حرس الحدود .

يلتقي فريقين الأهلي و حرس الحدود Ahly vs Haras El Hodood اليوم 25/5/2011 الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر و 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 6:30 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 23 من بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2010/2011 : Egypt - Premier League .

مباراة الأهلي وحرس الحدود

اخر اخبار عن مباراة الأهلي وحرس الحدود .

حقق فريق الأهلي الفوز على حساب فريق حرس الحدود بنتيجة 3-0

تشهد افتتاحية الجولة الـ 23 من الدوري الكروي المحلي المصري اليوم 4 مباريات قوية ومثيرة، حيث يلتقي بتروجت مع المصري، وإنبي مع طلائع الجيش، والإنتاج الحربي مع الاتحاد السكندري في السادسة مساء، وأخيرا حرس الحدود مع الأهلي في التاسعة والنصف مساء.

مع بدء العد التنازلي للدوري المصري تتبقى 7 جولات بعد انتهاء هذه الجولة وتصاعد صراع القمة والقاع، وباتت كل المباريات قوية وعنيفة، ولم يعد من الممكن تحديد أفضلية لفريق على آخر أيا كان مركزه بجدول المسابقة فوق أو تحت، فلا توجد مقاييس أو معايير معينة، بل أصبح كل شيء واردا، وهو ما أضفى على الدوري لأول مرة منذ عدة سنوات جوا من الإثارة والمتعة في ترقب نتائج كل اللقاءات، سواء لأهل الصدارة أو أصحاب المراكز المتأخرة وحتى فرق الوسط.

وفي استاد المكس بالإسكندرية يحل الأهلي ضيفا على حرس الحدود في مباراة ثقيلة جدا على الفريقين، سواء المضيف أو الضيف، ولا تقبل القسمة على اثنين، وفرض ذلك موقع الفريقين في جدول الدوري ورغبة كل منهما في تحقيق الفوز فقط.

فالأهلي - صاحب الترتيب الثاني - الذي أهدر نقطتين في سباق الصدارة الجولة الماضية أمام الإنتاج الحربي ومنح بهما مزيدا من التفوق لمنافسه اللدود الزمالك لا يريد أن يفقد المزيد من النقاط أمام الحرس الليلة فرصيده الحالي 43 نقطة، ويريد أن يعود للقاهرة بالنقطة الـ 46.

أما حرس الحدود فلن يلعب للشهرة أبدا، بل يلعب لأجل عدم السقوط في دوامة الهبوط التي بات قريبا منها للغاية بعد اهتزاز نتائجه في الفترة الأخيرة وتراجعه للترتيب الـ 12 برصيد 24 نقطة فقط، لذا فخسارته الليلة، أيضا تضع العديد من علامات الاستفهام حول مدى قدرة فريقه بإمكانيات حرس الحدود على البقاء بالدوري هذا الموسم.

ومن هذا المنطلق فإن الفوز والنقاط الثلاث هدف مشترك للحوار الكروي الذي سيدور بين الأهلي وحرس الحدود تحت قيادة الثنائي الفني مانويل جوزيه وطارق العشري، ومدى قدرة كل منهما على حسم المواجهة لصالحه، خصوصا أن بينهما اتفاقا غير معلن على التعادل، والحصول على نقطة لن يفيد أي منهما كل حسب مشواره بجدول الدوري.

الأهلي أعد العدة، وتجاوزت لجنة الكرة عن خطأ حسام غالي ضد المدير الفني مانويل جوزيه ورفضت مزيدا من القلق داخل صفوف الفريق حفاظا على استعادة الهدوء بعد السقوط في فخ التعادل أمام الإنتاج الحربي.

وأوراق الأهلي لن تختلف كثيرا عن اللقاء الأخير، ففي حراسة المرمى أحمد عادل عبدالمنعم، وأمامه شريف عبدالفضيل، وأحمد السيد، ووائل جمعة، والظهيران أحمد فتحي، وسيد معوض، ومحورا ارتكاز حسام عاشور، ومعتز إينو، وثلاثي الهجوم محمد بركات، ومحمد ناجي جدو، ودومينيك، أو أسامة حسني - حسب رؤية جوزيه لموقف الفريق.

ومن المنتظر تواجد أبوتريكة على دكة البدلاء للدفع به كحل بديل للفريق حال تعثر النتيجة أثناء المباراة، وسيكون معه أحمد حسن وحسام غالي وأحمد نبيل مانجة.

مباراة , الأهلي , حرس الحدود , مباراة الأهلي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com