الخميس، 26 مايو 2011

مباراة الزمالك ومصر المقاصة Zamalek vs Misr Elmaqasah

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الزمالك ومصر المقاصة | ماتش الزمالك ومصر المقاصة | لقاء الزمالك و مصر المقاصة .

يلتقي فريقين الزمالك و مصر المقاصة Zamalek vs Misr Elmaqasah اليوم 26/5/2011 الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر و 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 6:30 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 23 من بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Egypt - Premier League .



اخر اخبار عن مباراة الزمالك ومصر المقاصة .

حقق فريق مصر المقاصة الفوز على حساب فريق الزمالك بنتيجة 1-0 .

تختتم اليوم مباريات الأسبوع الـ‏23‏ للدوري الممتاز لكرة القدم‏,‏ وإن كانت تتوالي الاثارة والمتعة في النتائج بغض النظر الي المستوي الفني باستثناء بعض المباريات والتي نتوقع منها مباراة الزمالك ومصر للمقاصة وهي اهم لقاءات اليوم والتي ستقام في الثامنة والنصف مساء علي ستاد القاهرة.

بينما ستقام باقي المباريات في السادسة مساء حيث يلتقي سموحة مع المقاولون العرب باستاد الاسكندرية والاسماعيلي مع اتحاد الشرطة بالاسماعيلية ووادي دجلة مع الجونة باستاد الكلية الحربية.

والبداية مع اكثر المباريات اهمية واكثرها جماهيرية.. حيث يستضيف ستاد القاهرة في الثامنة والنصف لقاء الزمالك مع مصر للمقاصة.. الاول يسعي لتعزيز موقعه علي القمة واضافة ثلاث نقاط جديدة الي رصيده(46) ليهرب بها من مطارديه اما مصر للمقاصة فترتيبه السادس برصيد31 نقطة وهدفه التقدم للامام وعدم الخسارة حتي يتفادي القيل والقال خاصة ان طارق يحيي المدير الفني للمقاصة من ابناء القلعة البيضاء والذي صرح بخصوص هذا اللقاء علي احد المواقع الرياضية علي الانترنت بان الاهلي والزمالك فريقان كبيران ولا يصح الكلام عن التفويت بخصوصهما وهما لا ينتظران مثل هذا التصرف من اي ناد اخر.

طارق يحي يملك الكثير من العناصر الجيدة والتي ثبتت نفسها كفريق جيد يستطيع ان يصنع الفرق بين فرق الدوري علي الرغم من انه ما زال في سنة اولي ممتاز ولكنه اضاف لمستوي الكرة بمنافسته الكبار ومكانته التي وصل اليها عن طريق النتائج الجيدة والاداء الراقي.
وتشهد مباراة الليلة عودة اوراقه الضاربة حيث يعود الي خط هجومه سامح العيدروس وعمر النجدي المهاجم المغربي وكذلك لاعب الوسط ايمن عبد العزيز وسيشهد اللقاء ايضا مشاركة احمد ماهر الظهير الايمن للمنتخب الاوليمبي لاول مرة.. كما خصص طارق مصطفي المدرب العام للفريق20 دقيقة من مران الامس الاساسي لتدريب محمد ثابت صاروخ علي كيفية مراقبة شيكابالا.
اما الزمالك فلن تشهد تشكيلته اي جديد عن مباراته الاخيرة امام المقاولون العرب ولكي يفوز بلقاء اليوم علي الفريق ان يتفادي الاخطاء الدفاعية التي وقع فيها في اللقاء الاخير والتي ادت الي دخول هدفين في مرماه ولكنه نجح في احراز3 اهداف مقابل ذلك.. الا ان لقاء اليوم لن يسمح بذلك وذلك باعتراف حسام حسن المدير الفني للفريق نفسه حيث قال ان لقاء اليوم في غاية الصعوبة لانه امام فريق قوي يعرف جيدا كيف يغلق مفاتيح لعب منافسيه.
وسيبقي بعيدا عن التشكيل هاني سعيد الذي اكد حسام حسن اكثر من مرة ان استبعاده مجرد وجهة نظر فنية نافيا ما يثار من اقاويل بانه خلاف شخصي بينهما.

كما ان مباراة اليوم تعتبر مباراة من نوع خاص لشيكابالا بعد دخول ليل بطل الدوري والكاس في فرنسا للموسم المنقضي في سباق ضمه مع اندرلخت البلجيكي عارضا مبلغا اكبر من الذي تقدم به منافسه البلجيكي علي الصفقة.

بقي ان نذكر بان الزمالك فاز في الاسبوع الماضي علي المقاولون العرب2/3 بينما تعادل مصر للمقاصة مع الاسماعيلي بدون اهداف.
مباراة الدور الاول بين الفريقين انتهت بفوز الزمالك3/4.

مباراة , الزمالك , مصر المقاصة , مباراة الزمالك اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com