الخميس، 26 مايو 2011

مباراة الإسماعيلي وإتحاد الشرطة ismaily vs Itthad Police

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الإسماعيلي وإتحاد الشرطة | مقابلة الإسماعيلي وإتحاد الشرطة | ماتش الإسماعيلي و إتحاد الشرطة .

يلتقي فريقين الإسماعيلي و إتحاد الشرطة ismaily vs Itthad Police اليوم 26/5/2011 الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر و 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 4 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 23 من بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2010/2011 : Egypt - Premier League .



اخر اخبار عن مباراة الإسماعيلي وإتحاد الشرطة .

يسيطر القلق على الإسماعيلي ثالث ترتيب الدوري الممتاز عند مواجهة اتحاد الشرطة في الجولة الـ23 من المسابقة في السادسة مساء الخميس.

فإلى جانب صعوبة المباراة كونها أمام الشرطة صاحب المركز الخامس بـ36 نقطة، يأتي القلق داخل الجهاز الفني للإسماعيلي خوفا من تعرض ثلاثة من لاعبيه الأساسيين للإيقاف في المباراة التالية أمام طلائع الجيش.

فمحمد صبحي وعبد الله السعيد وعبد الله الشحات ـ العائد من إصابة ـ يحمل كل منهم ثلاثة إنذارات قبل مباراة الشرطة، فيما من المرجح ألا يشارك جون أويري للإصابة.

يدخل الإسماعيلي مباراة الخميس برغبة مضاعفة للفوز بعد هزيمة مؤثرة من المقاولون العرب وتعادل محبط مع مصر للمقاصة في الجولتين السابقتين، ابتعد على إثرهما الدراويش عن الزمالك المتصدر بسبع نقاط.

وكعادته، لم يستقر عماد سليمان المدير الفني للإسماعيلي على التشكيل الذي يخوض به المباراة، فالعمدة يفضل دائما اختيار اللاعبين الـ11 قبل اللقاء بساعات.

عدم استقرار سليمان على أسماء اللاعبين يفتح الباب أمام تكهنات كثيرة، أبرزها هوية المركز الذي سيلعب به حسني عبد ربه، بين أحد مراكز خط الوسط ومركز الليبرو.

ويعود أحمد خيري لموقعه في تشكيل الدراويش بعد غيابه عن المباراة الأخيرة لحصوله على أربعة إنذارات.

ويعتبر محمد فتحي حارس الدراويش أن "الفوز على الشرطة هو بداية العودة للمنافسة لاستعادة التركيز الذي فقدناه في الفترة الأخيرة".

وفي إطار رفع معنويات اللاعبين قبل المباراة الصعبة أمام الشرطة خامس الترتيب قام مجلس إدارة الإسماعيلي بصرف جزء من المستحقات المتأخرة للاعبيه.

من جهته، يسعى اتحاد الشرطة لصعق الإسماعيلي بين جماهيره خاصة وأن النقاط الثلاث تساويه مع الدراويش برصيد 39 نقطة، مع امتلاك مباراة مؤجلة أمام بتروجيت.

ويعاني طلعت يوسف المدير الفنى للشرطة غياب صامويل كيرا وعصام عبد العاطي بسبب الإصابة، ومحمد حنفي وأيمن سعيد ومحمد الفيومي للإيقاف.

المواجهات المباشرة

المباراة هي السادسة بين الفريقين نظرا لحداثة صعود الشرطة إلى الدوري الممتاز، إلا أن الإسماعيلي لم يحقق سوى فوز وحيد في المباريات الخمس السابقة.

وحقق الشرطة فوزين، آخرهما كان لقاء الدور الأول من الموسم الجاري، بينما انتهت مباراتان بالتعادل.

جدير بالمشاهدة

عبد الله السعيد × أحمد دويدار

توقفت ماكينة عبد السعيد مهاجم الإسماعيلي عن التهديف المباراتين الأخيرتين، بعدما سجل هدفين في مرمى الجونة وسموحة على التوالي.

يعلم دويدار مدافع الشرطة أن مباراة الخميس هي الأخيرة قبل أن يعلن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر قائمة الفراعنة لمواجهة جنوب إفريقيا، ومن المنتظر أن يقدم مباراة قوية ليجبر المعلم على ضمه.

مباراة , الإسماعيلي , إتحاد الشرطة , مباراة الإسماعيلي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com