الاثنين، 28 فبراير 2011

مباراة الرفاع والسالمية Al Riffa vs Al Salmiyah

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الرفاع والسالمية | لقاء الرفاع والسالمية | ماتش الرفاع و السالمية .

يلتقي فريقين الرفاع البحرينى و السالمية الكويتي Al Riffa vs Al Salmiyah اليوم 28/2/2011 الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:30 مساءً بتوقيت الامارات و 3:30 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات المجموعة الاولي من بطولة دوري أبطال الخليج (خليجي 26 للأندية) 2011 Football : International Tournaments Gulf Clubs Championship .

دوري أبطال الخليج

اخر اخبار عن مباراة الرفاع والسالمية .

يخوض الرفاع اليوم أولى مبارياته لبطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري والكأس (26) عندما يواجه السالمية الكويتي على الاستاد الوطني في الساعة 6.30 مساء.

الفريقان يسعيان من خطف النقاط الثلاث الأولى لتكون بوابة الانطلاقة نحو صدارة المجموعة. ولكنهما يمران بظروف متشابهة وأن كانت ظروف الفريق الكويتي أصعب من الرفاع إلا أن الكرة في مثل هذه الأمور قد تكون مختلفة تماماً لما يتوقعه الكثيرون.

الرفاع الذي حل في المركز الرابع بالدوري المحلي برصيد (11 نقطة) بعد المحرق والأهلي والمنامة وبالتالي هو يسعى إلى أن يرتب أوراقه من جديد في مباراة اليوم نتيجة ظروف بعض الإصابات والتي أجبرت المدرب الوطني من عدم استقرار التشكيلة الأساسية في مبارياته السابقة وبالتالي مع عودة النجم حسين سلمان وأن لم يكن متكامل في الجانب البدني خصوصاً إلا أنه يعد قوة ضاربة للفريق والتي جعلت المدرب يستعجل عودته لخبرته وعطائه ولحاجة الفريق لصانع الألعاب خلف ريكو وعبدالرحمن مبارك وبوجان.

الرفاع يحتاج إلى تفعيل الجانبين في الظهيرين لدى داوود سعد في الجهة اليمنى ونضال إسماعيل في الجهة اليسرى ومساندة الوسط والهجوم والضغط على مرمى السالمية إذ إن هذين المركزين كانا خارج التغطية والنص ولم نر كما تعودنا منهما في الانطلاقة الهجومية في عهد المدرب السابق جاريدو الذي تم إقالته في الجولة الأولى من الدوري إثر الخسارة التي تلقاها الفريق من المنامة (2/3) بعد خسارة القادسية الكويتي في نصف الكأس الآسيوية.

الفريق في وجود محمود العجيمي وعبدالله عبدو وحسين سلمان يتأكد أن هناك صانع ألعاب من الثلاثة سيكون في فورمته الأصلية لأنهم الثلاثة يجيدون هذا الجانب وخصوصاً حسين سلمان مع وجود ريكو الذي لعب مباراتيه السابقين كمهاجم مساند من الخلف وجعل طريقة اللعب 4/3/1/2 ولكن ريكو خصوصاً أمام المحرق كان في كماشة الدفاع المحرقاوي ولم يفك نفسه من الرقابة ولم تفده مهاراته وخبرته وبالتالي المطلوب منه اليوم أن يتحرر من هذه الرقابة من البداية لمساعدة عبدالرحمن مبارك وبوجان أمام المرمى.

الدفاع وكما خلف ومع التعاقد مع التونسي بن علي أعطاه نوعاً من الراحة النفسية وخصوصاً في العمق الذي ظل يعاني في بعض المباريات في الدوري.

الحراسة في الرفاع بقيادة محمود منصور مطمئنة ولدية الخبرة الكافية والإصرار على مواصلة مستواه الذي كان عليه خلال الثلاثة المواسم الماضية.

عموماً يحتاج الحربان مدرب الرفاع إلى بلورة استراتيجية واضحة تكشف الفريق الكويتي من البداية واللعب بالنقاط الثلاث لا غير.

أما السالمية الكويتي الذي يعيش ظروفاً صعبة جداً بعد إقالة البونسي زياد يتيش إثر الخسارتين اللتين تلقاهما الفريق في أول جولتين للفريق ليتم التعاقد مع الكويتي محمد كرم والذي لم يستطع أن يخرج الفريق من واقعة المر وتعرض أيضاً لخسارتين أخريين في عهد كرم حتى صار الفريق صاحب التاريخ في المركز قبل الأخير. معاناة الفريق أيضاً وصلت إصابة محترفه الصربي زروان ولاعبه جراح عبداللطيف ما يصعب الموقف والأمر لدى الفريق وخصوصاً مع تقديم كرم استقالته بعد خسارة الساحل ما يؤكد أن الفريق يعيش الهزة الفنية نتيجة غياب الكثير من اللاعبين الأساسين بسبب الإصابة وهذه الظروف اليت تمر بهذا النادي الكبير يحتاج إلى انتشال سريع وهم يأملون من مباراة اليوم أمام الرفاع ومحملاً بتاريخ جيد لهذه البطولة إذ إنه كان وصيفاً في بطولة 1999 بعد الاتحاد السعودي وجاء في المركز الرابع في العام 2001 ونافس على اللقب في العام 2006 وخرج من نصف النهائي والظرف نفسه كان في العام 2008.

هذه الظروف الصعبة هل يستفيد منها الرفاع أم أنه يضيعها كما أضاع الكثير وخصوصاً في العام الماضي أمام القادسية الكويتي في الكويت؟

البلوشي يدير مباراة اليوم

يدير المباراة طاقم التحكيم القطري بقيادة الدولي عبدالله البلوشي وبمساعدة الدولي رمزان الرمزافي والدولي حسن الذوادي والدولي بنجر الدوسري حكماً رابعاً. ويذكر أن البلوشي قد أدار لقاء ذهاب قبل النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي 2010 في البحرين والذي جمع الرفاع بالقادسية الكويتي والتي انتهت بفوز الرفاع (2/صفر).

فيما أجرى السالمية تدريبه الأخير بالوطني

السماوي أنهى استعداداته بتدريب معنوي بمشاركة «بابا» والحربان وضع لمساته الأخيرة

أنهى فريق الرفاع الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة السالمية الكويتي اليوم في انطلاقة بطولة الأندية الخليجية وذلك بإجرائه تدريبه الأخير على ملعب النادي بالحنينية وسط أجواء معنوية عالية وحماس من قبل اللاعبين الذين شاركوا في التدريب ووسط اهتمام ومتابعة من مسئولي النادي.

ووضع المدرب الوطني للفريق السماوي الكابتن خالد الحربان اللمسات الفنية النهائية على فريقه من خلال التطبيقات التكتيكية والوقوف على جاهزية جميع اللاعبين وخصوصاً الثنائي محمود العجيمي ومجمد دعيج اللذين ظهرا بصورة جيدة من الجاهزية للمشاركة بعد شفائهما من الإصابة التي تعرضا لها وجعل مشاركتهما معلقة في لقاء اليوم، بالإضافة إلى بعض التدريبات الخفيفة التي تهدف إلى إبعاد اللاعبين عن التوتر لأهمية المباراة.

وشهد التدريب الأخير حضور نجم الرفاع والمنتخب الوطني حسين بابا الذي تدرب بصورة فردية حول الملعب في إطار برنامجه العلاجي الذي يخضع له في الفترة الحالية بسبب الأصابة التي تعرض لها خلال كأس أسيا التي أقيمت في قطر، علماً بأنه تم تسجيله في قائمة الفريق للموسم الجاري بعد فسخ عقده الاحترافي مع الوحدة السعودي.

من جهة ثانية أجرى فريق السالمية الكويتي تدريبه الأخير على استاد البحرين الوطني لمدة ساعة واحدة بقيادة مدربه محمد كرم.

مباراة , الرفاع , السالمية , مباراة الرفاع اليوم , مباراة السالمية اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com