الثلاثاء، 15 فبراير 2011

مباراة فالنسيا وشالكه بث مباشر 15/2 Watch Valencia vs Schalke live Streaming

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة فالنسيا وشالكه | لقاء فالنسيا وشالكه | ماتش فالنسيا و شالكه .

يلتقي فريقين فالنسيا الأسباني و شالكه الألماني Valencia vs Schalke اليوم 15/2/2011 الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر و 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:45 مساءً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات الدور ال 16 من بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2010/2011 Football : The UEFA Champions League .

دورى أبطال أوروبا

اخر اخبار عن مباراة فالنسيا وشالكه .

تعادل فريقين فالنسيا وشالكه بنتيجة 1-1 .

وعلى ملعب "ميستايا"، يبدو باب الاحتمالات مفتوحاً على مصراعيه عندما يتواجه فالنسيا الإسباني مع ضيفه شالكه الألماني في مباراة ستشهد عودة مهاجم الثاني راوول غونزاليس الى موطنه للمرة الأولى منذ تركه ريال مدريد في طريقه الى غيلسينكيرشن.

ويأمل فالنسيا الذي انتزع المركز الثالث من فياريال في الدوري المحلي، أن يخرج بنتيجة افضل من تلك التي سجلها في الزيارتين السابقتين لشالكه الى "ميستايا" لأن الفريق الألماني عاد بنقطة من ملعب مضيفه خلال موسم 2007 - 2008 بعدما تعادل معه 0 - 0 في دور المجموعات ضمن المسابقة عينها، و1-1 قبلها بعشرة أعوام في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي (فاز شالكه اياباً 2 - 0).

ويعاني شالكه الذي تصدر مجموعته في الدور الاول، الامرين على الصعيد المحلي حيث يحتل المركز العاشر حالياً بعدما استعاد توازنه بعض الشيء اثر بداية كارثية للموسم. ويدخل الفريق الألماني المباراة بمعنويات جيدة بعد فوزه على فرايبورغ (1-0) السبت في الدوري المحلي، ورأى مدربه ماغاث أن هذا الفوز سيمنحه الدفع المعنوي اللازم لمواجهته مع فالنسيا، لكنه تخوف من غياب الفعالية الهجومية في فريقه رغم وجود راوول والهولندي كلاس يان هونتيلار إضافة الى البيروفي جيفرسون فارفان. وتقام مباراتا الاياب في التاسع من اذار/مارس المقبل.

مباراة , فالنسيا , شالكه , مباراة فالنسيا اليوم , مباراة شالكه اليوم , مباريات دورى أبطال أوروبا اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com