الثلاثاء، 22 فبراير 2011

مباراة الجزائر وتونس Algeria vs Tunisia

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الجزائر وتونس | لقاء الجزائر وتونس | مقابلة الجزائر و تونس .

يلتقي منتخبين الجزائر و تونس Algeria vs Tunisia اليوم 22/2/2011 الساعة 3 عصراً بتوقيت الجزائر و 4 مساءً بتوقيت مصر و 5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 2 عصراً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات الدور نصف النهائي ( دور ال 4 ) من بطولة كاس امم افريقيا المحليين التي تقام في دولة السودان خلال الفترة من 4 - 27 فبراير 2011 Football : CAF Africa Cup of Nations African Championship for local players in the Sudan 2011 .

مباراة الجزائر وتونس

اخر اخبار عن مباراة الجزائر وتونس .

ماتش الجزائر * تونس - مقابلة تونس و الجزائر .

تنطلق اليوم مواجهات الدور نصف النهائي في كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم المقامة حالياً في السودان.

وتشهد المواجهة الأولى في الخامسة عصراً بتوقيت الخرطوم اللقاء المثير بين المنتخب الجزائري ونظيره التونسي في مواجهة تعتبر الأصعب حيث يدخل المنتخب الجزائري مواجهة اليوم بعد فوزه المثير على منتخب جنوب أفريقيا في الدور ربع النهائي.

ووعد اتحاد الكرة الجزائري بمنح مكافأة بقيمة 21 ألف يورو لكل لاعب في حال الفوز بلقب البطولة، وذكرت تقارير إخبارية أن اتحاد الكرة وعد بتقديم مكافأة قيمتها ستة آلاف يورو لكل لاعب نظير تأهلهم إلى دور الثمانية لترتفع هذه المكافأة إلى ثمانية آلاف يورو بعد الوصول إلى المربع النهائي و21 ألف يورو في حال التتويج باللقب.

واستهل المنتخب الجزائري استهل مشواره في البطولة بانتصار على المنتخب اليوغندي ثم تعادل أمام الجابون بهدفين لكل، وتعادل أمام السودان سلبياً ليصعد إلى دور الثمانية ثانياً عن المجموعة الأولى.

وكان بن شيخة اشتكى في وقت سابق من ارتفاع درجات الحرارة في الخرطوم، والتي ساهمت في ضعف أداء مشاركة المنتخب في بداية الجولة، وذكر أن منتخب بلاده قادر على التأقلم بسرعة مع الظروف المناخية، وقد أجرى المنتخب سلسلة من التدريبات تحت اشراف بن شيخة المدير الفني للخضر.

وفي المقابل، حقق منتخب تونس فوزاً ثميناً على حامل اللقب منتخب الكنغو، دفعت به إلى الدور نصف النهائي، ويري سامي الطرابلسي المدير الفني لنسور قرطاج في تصريحات صحفية أن مواجهة اليوم أمام المنتخب الجزائري سوف تكون تاريخية باعتبار أن المنتخبين من أفضل منتخبات شمال أفريقيا، وذكر الطرابلسي لموقع “الكاف” بأنهم خاضوا تجربة صعبة أمام منتخب الكنغو الذي يضم عدد من اللاعبين المميزين في صفوف فريق نادي مازمبي الذي خاض بطولة العالم للأندية، مبيناً أنهم يعلمون الكثير عن المنتخب الجزائري.

من جهة أخرى، أعرب علي الحفصي الجدي رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم عن أمله في إحراز كأس البطولة، وقال: “إن شاء الله نرفع الكأس، ونجوب بها كل ولايات الجمهورية”. وزادت آمال منتخب تونس في إحراز اللقب، بعد تأهله للدور قبل النهائي، بفوزه على الكونجو الديمقراطية بهدف مقابل لا شيء السبت الماضي. وأضاف: “إنها مباراة ديربي مغاربي بين منتخبي بلدين شقيقين، لكننا نتطلع للفوز ومواصلة التقدم، من أجل كسب اللقب، وإهداء اللقب للشعب التونسي”.

مباراة , الجزائر , تونس , مباراة الجزائر اليوم , مباراة تونس اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com