السبت، 12 فبراير 2011

مباراة السد والاتحاد Al Sadd vs Al-Ittihad

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة السد والاتحاد | لقاء السد والاتحاد | ماتش السد و الاتحاد .

يلتقي فريقين السد و الاتحاد Al Sadd vs Al-Ittihad اليوم 12/2/2011 الساعة 4 مساءً بتوقيت مصر و 5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 2 عصراً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات الدور التمهيدي الأول من بطولة دورى أبطال اسيا موسم 2011 Football : AFC Asian Champions League .

دورى أبطال اسيا

اخر اخبار عن مباراة السد والاتحاد .

سيبدأ فريق السد القطري لكرة القدم محاولة جديدة لتحقيق نتائج أفضل في دوري أبطال آسيا حين يستضيف الاتحاد السوري في الدور التمهيدي الأول اليوم في مباراة واحدة ستمنح الفائز مكانا في الدور الثاني ضد ديمبو الهندي.

وفشل السد في تجاوز دور المجموعات في العام الماضي حين احتل المركز الثالث في مجموعة ضمت الهلال السعودي، مس كرمان الإيراني، والأهلي الإماراتي.

وسيخوض السد البطولة هذا العام تحت قيادة مدربه الجديد خورخي فوساتي الذي خلف الروماني كوزمين اولاريو في كانون الأول (ديسمبر) الماضي، ويأمل المدرب الجديد في إعادة الفريق لطريق الانتصارات بعد فشله في التتويج بأي لقب كبير لثلاثة مواسم قبل أن يقوده اولاريو للفوز بكأس نجوم قطر في نهاية العام الماضي ثم يعلن استقالته.

وتأهل الاتحاد المنتمي لمدينة حلب ، الذي يدربه البوسني كمال علي اليسباهيتش للعب في تصفيات دوري أبطال آسيا بعد فوزه بكأس الاتحاد الآسيوي في العام الماضي حين حقق الفوز خارج أرضه على الكويت الكويتي في المباراة النهائية.

وعانى السد الأمرين ليحقق الفوز على السيلية بثلاثة أهداف لاثنين في الدوري المحلي الإثنين الماضي ويرفع رصيده إلى 22 نقطة من 13 مباراة، لكن البطل السابق بقي في المركز الخامس بفارق سبع نقاط وراء لخويا المتصدر.

وسيعتمد السد على مهاجمه الدولي يوسف أحمد الذي تألق مع منتخب قطر في كأس أمم آسيا في الشهر الماضي إضافة للمهاجم عبد القادر كيتا من ساحل العاج والمدافعين الجزائري نذير بلحاج، والكوري الجنوبي جونج سو لي.

وفي حالة تجاوز الفائز من مباراة اليوم عقبة الدور الثاني من التصفيات فسيتأهل لدور المجموعات حيث سيلعب في المجموعة الثانية التي تضم الاستقلال الإيراني، النصر السعودي، وبختاكور الأوزبكي.

مباراة , السد , الاتحاد , مباراة السد اليوم , مباراة الاتحاد اليوم , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com