الأربعاء، 16 فبراير 2011

شاهد اهداف مباراة ارسنال وبرشلونة Watch Goal Arsenal 2-1 Barcelona

من طرف m.saleh  |  التسميات :

شاهد اهداف مباراة ارسنال وبرشلونة Watch Goal Arsenal 2-1 Barcelona | شاهد اهداف مباراة ارسنال وبرشلونة حقق فريق ارسنال الفوز على حساب فريق برشلونة بنتيجة 2-1 في مباراتهم اليوم 16/2/2011 ضمن مباريات الدور ال 16 من بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2010/2011 Live Streaming Video Football : The UEFA Champions League .

ملخص مباراة و نتيجة مباراة ارسنال وبرشلونة اليوم 2-1 لصالح ارسنال في دورى أبطال أوروبا .

شاهد اهداف مباراة ارسنال وبرشلونة Watch Goal Arsenal 2-1 Barcelona

شاهد هدف دافيد فيا برشلونة في ارسنال | شاهد هدف روبين فان بيرسي R.v. Persie ارسنال في برشلونة | مشاهدة هدف الثاني أندري أرشافين ارسنال في برشلونة |



خسر برشلونة أمام الأرسنال بنتيجة 2-1 في ملعب الإمارات في لندن ضمن ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال ليضع الفريق الإنجليزي قدمًا في الدور التالي رغم صعوبة المهمة، ندرس هنا إيجابيات وسلبيات المباراة.

الإيجابيات:

العودة القوية للأرسنال وقدرته على تحويل خسارته لفوزٍ غالٍ للغاية قد يكون طريقه للصعود للدور التالي من البطولة خاصة من الجانب المعنوي المهم عند اللعب في الكامب نو.

قدرة برشلونة على فرض أسلوب لعبه خارج إسبانيا، الكثير يُقلل من أداء البارسا رابطًا إياه بضعف الفرق الإسبانية خاصة في الجانب الدفاعي لكن أبناء جوارديولا ردوا على الجميع باللعب بنفس الطريقة المعتمدة على التمريرات الجماعية الكثيرة والسريعة والمهارات الفردية الفائقة في دوري الأبطال وأمام خصم عنيد كالأرسنال أحد المرشحين للفوز بالدوري الإنجليزي، ذلك الأمر استمر لـ75 دقيقة من اللعب ولم يغب سوى في الربع ساعة الأخير من اللقاء.

ربما كانت تلك سلبية إلى أن أحرز فان بيرسي هدف التعادل، ألا وهي الصبر الطويل والثقة الكبيرة من أرسين فينجر في مهاجمه الهولندي فقد كان يُدرك أن لمسة واحدة منه تكفي لأن تجعله يحتفل وهذا ما كان.

الظهور الممتاز جدًا لحارس مرمى الأرسنال "تشيزني" رغم كونها المباراة الأولى له في البطولة وما يعني ذلك من نقص في الخبرة.

الطريقة الرائعة التي أحرز بها فان بيرسي هدف الأرسنال الأول، الهولندي خدع الجميع وسدد كرة قوية من زاوية ميتة خدعت الزملاء قبل المنافسين وأعلنت عن التعادل.

السلبيات:

المستوى العادي للنجم ليونيل ميسي، لم يلعب بشكل سيء جدًا لكنه لم يكن ميسي المُعتاد حيث أضاع أكثر من فرصة حقيقية وخضع لسيطرة وضغط لاعبي وسط الأرسنال كثيرًا وإن كان قد صنع الفريق الوحيد.

الأرسنال أضاع شوطًا كاملًا وهو يلعب بأسلوب بعيد عن أسلوبه الرائع المشابه لطريقة لعب برشلونة، الفريق في الشوط الأول اعتمد على نقل الكرة من العمق الى الأطراف ثم التمريرة العرضية السهلة جدًا لكنه في الثاني عادى لطريقته المعتادة واللعب على الأرض وعبر عدد من التمريرات السريعة الجماعية.

التقدم المبالغ به لدانيل ألفيس خلال الشوط الثاني خاصة وما تركه ذلك من مساحات واسعة خلفه نتيجة عدم التغطية الدفاعية عليه من لاعبي الوسط، الأرسنال استغل تلك المساحة جيدًا وصنع منها العديد من الهجمات الخطيرة.

خسارة برشلونة وكونها أتت بعد التعادل مع خيخون في الليجا قد يُدخل الفريق في مرحلة الشك خلال مرحلة غاية في الحرج من الموسم الكروي للفريق، هو بحاجة عاجلة ليخرج من ذلك النفق المظلم وإلا فالعواقب قد تكون وخيمة.

مشاهدة , شاهد , اهداف , مباراة , ارسنال , برشلونة , 2-1 لصالح ارسنال , اون لاين , ابغي , مشاهدة , اهداف ارسنال اليوم , هدف برشلونة اليوم , أهداف دورى أبطال أوروبا ,

هناك تعليقان (2):

  1. طبعا انا اول واحد راح يعلق
    الف مبروك لارسنال والله بيستاهلوا البرشا شايفين نفسهم وبيقولوا مافي زينا اجى اللاعبين الشباب يعلموكم فن اللعب

    ردحذف
  2. والله هاذي كبوة حصان بس الوعد بالكامب نو .برشلونة راح يتأهل للدور الثاني .انا واثق من هذا

    ردحذف

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com