الأحد، 20 فبراير 2011

نقل مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو بث حي

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو | ماتش برشلونة وأتلتيك بيلباو | مقابلة برشلونة و أتلتيك بيلباو .

يلتقي فريقين برشلونة و أتلتيك بيلباو Barcelona vs Athletic Bilbao اليوم 20/2/2011 الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر و 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 8 مساءً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات الاسبوع 24 من بطولة الدورى الاسبانى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Spain - Primera Division .

الدورى الاسبانى

حقق فريق برشلونة الفوز على حساب فريق اتلتيك بلباو بنتيجة 2-1 .
 

يسعى برشلونة الى تضميد جراح خسارته امام ارسنال 1-2 في دوري ابطال اوروبا، عندما يستقبل اليوم ضيفه الباسكي اتلتيك بلباو في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة اسبانيا.

وكان سبورتينغ خيخون اوقف سلسلة انتصارات برشلونة الاسبوع الماضي، إثر انتزاعه التعادل منه 1-1، بعد ان حقق الفريق الكاتالوني 16 فوزا متتاليا، قبل ان يسقط الاخير في الامتحان الاوروبي امام ارسنال منتصف الاسبوع.

وقال لاعب وسط برشلونة بدرو: «حتى عندما كان الفارق سبع نقاط بيننا وبين ريال مدريد، لم يكن الامر قد حسم. السباق نحو اللقب لايزال طويلا وندرك جيدا ان ريال مدريد لا يستسلم بسهولة، ونريد ان نستعيد نغمة الانتصارات».

من جانب آخر، غاب المهاجم الإسباني ديفيد فيا عن مران فريقه برشلونة امس بعد شعوره بآلام في الكاحل، لتثار الشكوك حول إمكانية لحاقه بالمباراة.

وشعر فيا بآلام في كاحله الأيسر عقب مباراة أرسنال الإنكليزي.

ومن المتوقع أن ينضم فيا الى المران اليوم في حال تماثله للشفاء، ووفقا لتقرير الجهاز الطبي للفريق الكاتالوني.

ويسابق قائد الفريق ومدافعه كارليس بويول والمهاجم جيفرين سواريز الزمن للحاق بمباراة بلباو بعد تعافيهما من الإصابة، بينما ضم مدرب الفريق بيب غوارديولا ثلاثة من اللاعبين الصاعدين هم ابراهام وسيرجي روبرتو ودالماو إلى قائمة المباراة.

ولم يخسر برشلونة في الدوري المحلي منذ منتصف سبتمبر الماضي، عندما سقط امام هيركوليس صفر-2، ولا يريد ان يهدر المزيد من النقاط بعد سقوطه في فخ التعادل امام سبورتينغ خيخون 1-1، علما انه افلت من الخسارة قبل ان ينقذه دافيد فيا في الدقيقة 80.

من جانبه، أكد البرازيلي ماكسويل ظهير أيسر نادي برشلونة أهمية نسيان الهزيمة أمام أرسنال الإنكليزي.

وأوضح ماكسويل في تصريحات قائلا: «الهزيمة دائما ما تعلمك أشياء، وهو ما سيظهر في المباريات المقبلة».

وأضاف: «لم نتحدث عن الأخطاء التي ارتكبناها في مباراة الأربعاء، ولكن علينا التركيز في الأيام المقبلة، على مواجهة خصومنا، حيث مازال أمامنا ثلاثة أسابيع قبل مباراة العودة».

وأعرب المدافع البرازيلي عن حزنه لغياب زميله جيرارد بيكيه عن مباراة العودة بعد إيقافه لحصوله على إنذار في مباراة الذهاب، مؤكدا أنه لاعب هام للفريق، ويعتبر محطة لانتقال الكرة من الخلف للأمام.

وفي المباريات الاخرى، يلتقي خيتافي مع راسينغ سانتاندر، وفياريال مع ملقة، والميريا مع ديبورتيفو لا كورونيا، واوساسونا مع اسبانيول، واشبيلية مع هيركوليس اليكانتي، وريال سوسييداد مع مايوركا.

مباراة , برشلونة , أتلتيك بيلباو , مباراة برشلونة اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com