الأربعاء، 16 فبراير 2011

نقل مباراة الهلال والأهلي اون لاين

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الهلال والأهلي | مقابلة الهلال والأهلي | ماتش الهلال و الأهلي .

يلتقي فريقين الهلال و الأهلي Al-Hilal vs Al-Ahli اليوم 16/2/2011 الساعة 8:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة 7:15 مساءً بتوقيت مصر و 6:15 بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ولي العهد السعودي موسم 2010/2011 Football : Saudi Arabia .

مباراة الهلال والأهلي

اخر اخبار مباراة الهلال والأهلي .


سيكون فريق الهلال لكرة القدم، حامل اللقب أمام مهمة صعبة عندما يواجه الأهلي الليلة على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي.

وستكون هذه المواجهة إعادة لنهائي الموسم الماضي، ما يعني أن الأهلي سيحاول تحقيق ثأره وتجريد الهلال من اللقب وخطف بطاقة نصف النهائي على حسابه، خاصة أن المضيف يعاني ظروفا مغرية للضيف، إذ ما زال الأزرق يعيش صدمة قرار إيقاف محترفه الروماني ميريل رادوي خمسة لقاءات بسبب ما بدر منه في لقاء الفريق أمام الوحدة ضمن الجولة الـ 17 من دوري زين السعودي، الأمر الذي وضع الأرجنتيني جابرييل كالديرون في موقف لا يحسد عليه إذ سيكون مضطراً إلى الزج بخالد عزيز المبتعد عن الفريق منذ الموسم الماضي للإصابة وفي ظل عدم جاهزية عبد اللطيف الغنام، ولقلة خبرة محمد القرني.ولم تكن هذه العقبة الوحيدة أمام كالديرون إذ لم تتضح مشاركة قائد الفريق ياسر القحطاني في اللقاء بسبب إصابته في العضلة الضامة، وينتظر أن يشترك المصري أحمد علي بدلاً عنه.

بعيداً عن الإصابات يدخل الهلال المباراة وسط استقرار فني في نتائجه إذ ما زال يحافظ على صدارة دوري زين السعودي، وبفارق جيد عن أقرب منافسيه، كما أنه تجاوز الدور الأول بسهولة بعد تغلبه على نجران برباعية.

وكان الهلال قد تخطى في ثمن النهائي عقبة نجران برباعية نظيفة.

في المقابل يدخل الأهلي المباراة رغبة في إقصاء الهلال للثأر من خسارته لقب البطولة الموسم الماضي عندما كسبها الهلال.الأهلي الطامح بعد التبديلات في لاعبيه الأجانب بالتعاقد مع المدافع الصربي الدولي نيوكولا بيتوكو فيتش بدلاً من البرازيلي ويندرسون دي كارمو وكذلك بجهاز فني جديد بقيادة الصربي مليوفان رافتش، الأهلي الذي تخطى في ثمن النهائي عقبة هجر (درجة أولى) بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1/1 في الوقت الأصلي إلا أنه سيفتقد لخدمات الدولي العماني عماد الحوسني بسبب الإصابة. وكان آخر لقاء جمع الفريقين في الدوري انتهى بالتعادل الإيجابي 3/3.

وفي بريدة، وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية يحل الوحدة ضيفا على الرائد في مباراة متكافئة، يسعى فيها الفريقان إلى بلوغ دور الأربعة في المسابقة.يدخل الرائد ''المضيف'' بآمال عريضة للفوز بعد حصوله على جرعة معنوية كبيرة إثر تخطيه عقبة الشباب (2/3) المدعوم بعاملي الأرض والجمهور في دور الـ 16.

ويسعى الرائد لكسب بطاقة التأهل للمرة الأولى في تاريخه، حيث ركز البرتغالي بوريكو جوميز مدرب الفريق في التدريبات الأخيرة على زيادة الجرعات اللياقية للاعبيه، وإضفاء الأجواء الترفيهية لإبعاد اللاعبين عن الضغط والشد العصبي.

وجهز جوميز الشاب عبد السلام الشريف ليعوض غياب إبراهيم شراحيلي في الظهير الأيمن، والحارس الاحتياطي محمد عسيري ليحل مكان أحمد الكسار الذي انضم إلى قائمة منتخب الشباب، ومن المنتظر أن ينتهج جوميز طريقة 4/4/2.

في المقابل، يدرك الوحدة صعوبة المباراة وشراسة منافسه في الوقت الذي يأمل فيه إبطال مفاجأته ولبلوغ دور الأربعة، وكثف المصري مختار المختار مدرب الفريق الجوانب التكتيكية من خلال توزيع لاعبيه إلى مجموعتين، وركز على مساندة اللاعبين في حالتي الهجوم والدفاع، وشدد على ضرورة ترابط الخطوط وكذلك التنوع في الهجوم من الأطراف والعمق والمباغتة في التصويب.وسيزج المصري مختار المختار بالمهاجم مهند عسيري منذ البداية بعد زوال مشاكله مع إدارة النادي، حيث من المنتظر أن ينتهج طريقة 4/5/1.

مباراة , الهلال , الأهلي , مباراة الهلال اليوم , مباراة الاهلي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com