الأحد، 27 فبراير 2011

مباراة ارسنال وبرمنغهام سيتي على الهواء مباشرة

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة ارسنال وبرمنغهام سيتي | مقابلة ارسنال وبرمنغهام سيتي | لقاء ارسنال و برمنغهام سيتي .

يلتقي فريقين ارسنال و برمنغهام سيتي Arsenal vs Birmingham City اليوم 27/2/2011 الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر و 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 4 عصراً بتوقيت جرينتش في مباراة نهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2010/2011 Football : England - The Barclays Premier League .

مشاهدة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

اخر اخبار عن مباراة ارسنال وبرمنغهام سيتي .
 
 
 
حقق فريق برمنغهام سيتي الفوز على حساب فريق ارسنال بنتيجة 2-1


تبدو الفرصة سانحة امام ارسنال لوضع حد لصيام عن الالقاب دام ست سنوات عندما يواجه برمنغهام في نهائي كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم اليوم على ملعب «ويمبلي» الشهير في لندن.

وكان اللقب الاخير الذي رفعه الفريق اللندني للمرة الاخيرة في كأس انكلترا العام 2005 عندما تغلب على مانشستر يونايتد بركلات الترجيح.

ويعيش ارسنال اياما جيدة بعد فوزه على برشلونة الاسباني 2-1 في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا، واقترابه بفارق نقطة واحدة من مانشستر يونايتد متصدر الدوري الممتاز بعد فوزه على ستوك سيتي 1-صفر منتصف الاسبوع علما بأنه لعب مباراة اكثر.
بيد ان مباراة ستوك كلفته خسارة جهود قائده الاسباني فرانشيسك فابريغاس الذي اصيب بتمزق عضلي بسيط، في حين سيغيب زميله الجناح السريع ثيو والكوت لمدة ثلاثة اسابيع لالتواء في كاحله.
وقلل مدرب ارسنال، الفرنسي ارسين فينغر من غياب فابريغاس ووالكوت وقال: «نملك احتياطيا جيدا وقد اثبتنا ذلك في الشهرين الاخيرين عندما كانت صفوفنا مدججة بالاصابات»، واعتبر بأن «احراز اللقب سيعطينا دفعا معنويا هائلا للمضي قدما في المنافسة على الجبهات الثلاث الاخرى» وهي الدوري المحلي وكأس انكلترا ودوري ابطال اوروبا.

ولطالما انتقد فينغر على طريقته في الاعتماد دائما على لاعبين ناشئين في صفوف الفريق وبأنه لا يلجأ الى تطعيم تشكيلته الشابة بعناصر خبرة من النجوم العالميين، لكن ثقته في صانع الالعاب المتألق الشاب جاك ويلشير والحارس البولندي الواعد فويتشيش تشيتشيني والفرنسي غايل كليشي والكاميروني اليكس سونغ والعاجي يوهان دجورو قد تعطي ثمارها اليوم.

ولا تعتبر مسابقة رابطة الاندية الانكليزية المحترفة اولوية بالنسبة الى فينغر وغالبا ما خاضها بالتشكيلة الرديفة، لكن الفوز بها قد يكون نقطة تحول وجرعة معنوية هائلة لاشباله.
وسينوب الهولندي روبن فان بيرسي عن فابريغاس في حمل شارة القائد في حين سيتولى لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري صناعة اللعب.
يذكر ان فابريغاس وفان بيرسي والحارس الاسباني خوسيه المونيا هم الوحيدون الذين كانوا في صفوف «المدفعجية» عندما توجوا بآخر لقب لهم.

في المقابل، اعترف مدرب برمنغهام، الاسكتلندي اليكس ماكليش الذي لم يفز ناديه بأي لقب منذ ان توج بهذه البطولة العام 1963، بأن فريقه لا يستطيع منافسة ارسنال من ناحية المواهب الفردية وقال في هذا الصدد: «لسنا جيدين مثل ارسنال عندما يتعلق الامر بتمرير الكرات في مساحات ضيقة، لكننا سنلعب بأسلوبنا وسنحاول خلق المتاعب لارسنال»، وتابع: «انهم بشر، واذا نجحنا في اللعب بمستوى عال قد نتمكن من تحقيق المفاجأة. لم يفز ارسنال بأي لقب منذ خمس سنوات وقد يؤثر هذا الامر على معنوياته».

ويأمل برمنغهام في ان يقدم لمالكه الجديد كارسون يونغ من هونغ كونغ افضل هدية بمناسبة عيد ميلاده الحادي والخمسين. وقال ماكليش: «سيكون كارسون في المدرجات لمتابعة المباراة، ومنذ قدومه كان فأل خير على النادي، وبالتالي سنحاول قصارى جهدنا لنقدم له افضل هدية في عيد ميلاده».

مباراة , ارسنال , برمنغهام سيتي , مباراة ارسنال اليوم , مباراة برمنجهام سيتي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com