الجمعة، 25 فبراير 2011

مباراة الجزائر والسودان بث مباشر

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الجزائر والسودان | ماتش الجزائر والسودان | مقابلة الجزائر و السودان .

يلتقي فريقين الجزائر و السودان Algeria vs Sudan اليوم 25/2/2011 الساعة 3 عصراً بتوقيت مصر و 4 عصراً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 1 ظهراً بتوقيت جرينتش في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كاس امم افريقيا المحليين التي تقام في دولة السودان خلال الفترة من 4 - 27 يناير 2011 Football : CAF Africa Cup of Nations African Championship for local players in the Sudan 2011 .

مباراة الجزائر والسودان

اخر اخبار عن مباراة الجزائر والسودان .
 

أكد محمد روراوة استمراره رئيسا للاتحاد الجزائري لكرة القدم حتى نهاية فترته الحالية في 2013، معتبرا أن أرض السودان فأل خير على الجزائر لأنها شهدت تأهل الخضر لنهائيات كأس العالم بعد طول غياب، وكذلك حصولي على عضوية المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي "الفيفا".

وقال روراوة: "إنني سأستمر في رئاسة الاتحاد الجزائري "الفاف" حتى نهاية فترة ولايتي، خاصة أنه لا يوجد ما يمنع من مواصلة عملي في الاتحاد، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "الهداف" الجزائرية اليوم الخميس.

وانتخب روراوة /65 عاما/ في أمس الأربعاء عضوا باللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على هامش الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للعبة (كاف) والتي انعقدت بالعاصمة السودانية الخرطوم؛ حيث نال 39 صوتا مقابل 35 صوتا للايفواري جاك أنوما.

وأوضح رئيس الاتحاد الجزائري أن فوزه بعضوية اللجنة التنفيذية للفيفا هو نصر كبير للكرة الجزائرية، يضاف للانتصارات الأخيرة وأهمها عودتنا للمشاركة في نهائيات كأس العالم بعد طول غياب، معربا عن أنه فخور بأنه أول جزائري يصل لعضوية المكتب التنفيذي لـ “الفيفا”، سأعمل جاهدا لخدمة الكرة الجزائرية كما فعلت دائما.

ورأى روراوة أن "السودان فأل خير على الجزائر، فيها تأهلت لنهائيات كأس العالم بعد طول انتظار، ومنها وصلت لعضوية المكتب التنفيذي للفيفا. وهذا أمر مشرف لنا، هذه الأرض نحبها ونقدرها، وبدوري أتوجه بشكري لكل السودانيين".

واعتبر أن جمعه بين رئيس الاتحاد الجزائري، ورئيس اتحاد شمال إفريقيا، ونائب رئيس الاتحاد العربي وعضو المكتب التنفيذي للكاف وللفيفا، يعد تكريسا لسلسلة من النجاحات لمسؤول جزائري عمل باجتهاد.

مباراة , الجزائر , السودان , مباراة الجزائر اليوم , مباراة السودان اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com