الجمعة، 25 فبراير 2011

مباراة الهلال والفتح Al Hilal vs Al Fateh

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الهلال والفتح | لقاء الهلال والفتح | مقابلة الهلال و الفتح .

يلتقي فريقين الهلال و الفتح Al Hilal vs Al Fateh اليوم 25/2/2011 الساعة 8:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:20 مساءً بتوقيت مصر و 5:20 مساءً جرينتش GMT ضمن مباريات الاسبوع 18 من بطولة دوري زين السعودي المحترفين موسم 2010/2011 Football : Saudi Arabia .

دوري زين السعودي

اخر اخبار عن مباراة الهلال والفتح .

حقق فريق الهلال الفوز على حساب الفتح بنتيجة 2-1

تكفل عضو مجلس إدارة نادي الهلال حسن الناقور, بمصاريف الفريق الأول لكرة القدم لمباراته أمام فريق الفتح ضمن الجولة الـ 8 من دوري زين السعودي في الأحساء، وكذلك في كافة تنقلات الفريق للمباراة. كما تكفل الناقور بمصاريف رابطة المشجعين في لقاء فريق الهلال الأول لكرة الطائرة أمام نظيره (اتحاد الشرطة القطري)، الذي أقيم أمس ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات في البطولة العربية الـ 29 المقامة حاليا في الرياض.

من جانبه طالب الأمير عبدالرحمن بن مساعد, رئيس مجلس إدارة نادي الهلال اللاعبين على مضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة التي تشهد منافسات قوية.

وكان الفريق أجرى مرانه الرئيسي استعدادا لملاقاة مضيفه الفتح اليوم ضمن الجولة الـ18 من دوري زين للمحترفين السعودي وذلك بمران اشتمل على مناورة شارك فيها الروماني ميريل رادوي الذي سيكون بمقدروه المشاركة في المباراة بعد صدور العفو عن الرياضيين الموقوفين، وخضع السويدي ويلهامسون لتدريب لياقي أظهر خلاله استعدادا جيدا، فيما واصل ياسر القحطاني برنامجه العلاجي لإصابته السابقة، وأوضحت الفحوصات الطبية حاجة اللاعب سلمان الفرج إلى برنامج علاجي لمدة شهر.

من جهة أخرى، وصل إلى الرياض مدرب فريق ساباهان الإيراني وبرفقته إداري الفريق، حيث سيقوم مدرب الفريق الإيراني بحضور مباراة الهلال والفتح لمتابعة الهلال عن قرب قبل مواجهة فريقه أمام الهلال الثلاثاء المقبل في الرياض.

مباراة , الهلال , الفتح , مباراة الهلال اليوم , مباراة الفتح اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com