الأحد، 13 فبراير 2011

مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان Juventus vs Inter Milan

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان | مقابلة يوفنتوس وإنتر ميلان | لقاء يوفنتوس و إنتر ميلان .

يلتقي فريقين يوفنتوس و إنتر ميلان Juventus vs Inter Milan اليوم 13/2/2011 الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر و 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 25 من بطولة الدورى الايطالى الدرجة الاولى موسم 2010/2011 Football : Italy - Serie A .

الدورى الايطالى

اخر اخبار عن مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان .

تتجه أنظار العالم إلى اللقاء المرتقب الذي يجمع يوفنتوس وضيفه إنترميلان في قمة المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويدرك يوفنتوس تماما أنه لا بديل له عن الفوز على انترميلان في دربي ايطاليا، إذا ما أراد الاحتفاظ بأمل إحراز اللقب هذا الموسم.

وتراجع فريق السيدة العجوز إلى المركز الثامن بعد تعرضه للخسارة في خمس مباريات من أصل 9 في مختلف المسابقات منذ مطلع العام الحالي.

في المقابل، حقق إنترميلان بقيادة مدريه الجديد ليوناردو الفوز في 9 مباريات من أصل 10 وصعد إلى المركز الثالث ويملك مباراة مؤجلة.

ويأمل يوفنتوس أن تكون المواجهة ضد انترميلان نقطة التحول بالنسبة إليه هذا الموسم، ويؤكد لاعب وسطه البرازيلي فيليبي ميلو «المباراة ضد انترميلان مهمة جدا، اننا ننتظرها بفارغ الصبر».

وأضاف «انه دربي ايطاليا ويمكن ان يكون له تأثير على المعنويات ومن ناحية النقاط. إننا نتدرب بقوة لأننا نريد الفوز في هذه المباراة».

وأوضح «فوزنا على كالياري اعاد الفريق إلى السكة الصحيحة وإلى المنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ويتعين علينا الآن أن نكافح في كل مباراة من أجل تحقيق هذا الهدف».

وتابع «من المبكر معرفة في أي مركز سننهي الدوري، لكننا سنبذل جهودنا للوصول إلى أعلى مرتبة ممكنة». وفي المباريات الأخرى، يلتقي باليرمو مع فيورنتينا، وباري مع جنوى، وبريشيا مع لاتسيو، وكالياري مع كييفو، وكاتانيا مع ليتشي، وتشيزينا مع اودينيزي، وسمبدوريا مع بولونيا.


مباراة , يوفنتوس , إنتر ميلان , مباراة يوفنتوس اليوم , مباراة انتر ميلان اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com