الثلاثاء، 15 فبراير 2011

مباراة ميلان وتوتنهام هوتسبير AC Milan vs Tottenham Hotspur

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة ميلان وتوتنهام هوتسبير | ماتش ميلان وتوتنهام هوتسبير | لقاء ميلان و توتنهام هوتسبير .

يلتقي فريقين ميلان و توتنهام هوتسبير AC Milan vs Tottenham Hotspur اليوم 15/2/2011 الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر و 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الدور ال 16 من بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2010/2011 Football : The UEFA Champions League .

دورى أبطال أوروبا

اخر اخبار عن مباراة ميلان وتوتنهام هوتسبير .

حقق فريق توتنهام هوتسبير الفوز على حساب ميلان بنتيجة 1-0 .


ميلان أفضل على الورق وتاريخ المنافسة يشفع لأليغري
حسب المعطيات الأولية وبدراسة أوضاع الفريقين وتاريخهما في المنافسة نجد أن الأفضلية في اللقاء ستكون لصالح أي سي ميلان الذي يعتبر أحد أفضل الفرق في البطولة بل وثاني أفضل الفرق من حيث الألقاب، إذ يملك في رصيده 7 كؤوس متخلفا عن ريال مدريد الإسباني بلقبين، هذا التاريخ يجعل أشبال ماسيميليانو أليغري الأكثر ترشيحا للخروج بفوز مثمر من هذا اللقاء سيما وأنهم قد سجلوا عودة قوية في البطولة بفوز عريض على بارما بنتيجة 4-0.
طموح توتنهام وعقلية ريدناب سيجعلان اللقاء قمة أوروبية رائعة
من جهته يعول مدرب توتنهام هوتسبير هاري ريدناب على بعض عناصره الفعالة من أمثال الويلزي غاريث بال لإحداث المفاجأة بإطاحة عملاق ميلانو على أرضه وأمام جماهيره، وهو ما لا يبدو بعيدا بالنظر إلى الآداء الكبير للفريق اللندني هذا الموسم في البطولة الإنجليزية أو رابطة الأبطال، إذ تمكن الفريق من عبور الدور الأول بنجاح وكان من انجح الفرق، هذه العقلية ستمنح اللقاء ذوقا خاصا وندية سيكون المستفيد الأول منها هو المشاهد لهذا الحدث الكروي.

التشكيل المحتمل ميلان وتوتنهام :

ميلان: أبياتي، يبيس، نيستا، أنتونيني، أودو، فلاميني، تياغو سيلفا، غاتوزو، سيدورف، إبراهيموفيتش، باتو
توتنهام: غوميز، إيكوتو، داوسون، غالاس، هوتون، بلاسيوس، غيناس، كرانيكار، لينون، فان دير فارت، كروش

نجوم المواجهة

إبراهيموفيتش، عملاق قد يُطيح بشموخ الإنجليز

لا شك في أن ميلان يمتلك العديد من النجوم، منهم من سيغيب عن هذا اللقاء كونه غير مؤهل حسب القانون ومنهم من سيكون أملا لأليغري من أجل الإطاحة بتوتنهام، لكن الأكيد أن زلاتان إبراهيموفيتش سيكون أفضل لاعب ميلان على أرض الميدان، كونه الهداف الأبرز في الفريق حتى الآن في البطولة الإيطالية، إذ سيكون اللاعب الذي سيقلق مدرب الخصم هاري ريدناب كثيرا، سيما وأن غالاس قبل دفاع فريقه أصبح لا يُقدم مستويات جيدة كما في السابق.
فارت سيكون أمل اللندنيين في غياب "بال" المحتمل
من جانب الفريق اللندني سيكون الهولندي فان دير فارت أمل كل أنصار الفرق العريق الذي تأسس سنة 1882، حيث أن اللاعب السابق لريال مدريد ساهم بشكل كبير في نتائج توتنهام هذا الموسم وكان سما قاتلا في دفاعات كل الخصوم ومن هؤلاء نادي إنتير ميلان الذي عانى كثيرا من تمريرات هذا اللاعب في الدور الأول ما جعل مدربه السابق بينيتز يؤكد أن كل خطورة "السبيرز" تأتي من أقدامه.


مباراة داخل مباراة

صراع هولندي بين سيدورف بسلاح الخبرة وفارت بطموح الشباب
بالرغم من أن اللقاء سيحمل الكثير من المواجهات الثنائية المحتملة، ومنها مواجهة إبراهيموفيتش بداوسون الذي أطلق تصريحات نارية، وبين كروش العملاق والمخضرم نيستا، فإن صراع خط الوسط بين سيدورف وفارت سيكون استثنائيا بما أن اللاعبان من وطن واحد ويعرفان جيدا طريقة لعب كل واحد منهما، إضافة إلى أنهما محركا اللعب في الفريقين، ما يؤكد فعلا أن صراع هذين العملاقين هو المباراة داخل مباراة سان سيرو.

التصريحات

ريدناب: "حصلنا على قرعة جيدة لأننا سنواجه ميلان لذا علينا الفوز"
أكد مدرب توتنهام هاري ريدناب أن فريقه يؤمن بإمكانية العودة بفوز من عاصمة الموضة ميلانو، حيث أكد أن فريقه يثق في قدراته بالرغم من الإصابات التي تجتاح النادي، ولصحيفة "غارديان" البريطانية قال هاري: "ستكون مباراة مثيرة للإهتمام، علينا أن نثق في قدراتنا وأننا قادرين على العودة بالإنتصار، لا شك أنها ستكون ليلة كبيرة بالنسبة لنا"، وأضاف: "لقد تحصلنا على قرعة جيدة لأننا وقعنا مع ميلان رغم أنني كنت أتمنى كوبنهاغن".
سيدورف: "توتنهام قوي لكننا نعرف أننا الأفضل"
أوضح لاعب وسط أي سي ميلان كلارانس سيدورف أن لقاء توتنهام يحتاج إلى الجودة والشجاعة بما انه لقاء إقصائي، حيث تكلم لقناة ميلان الرسمية قائلا: "مباراة بارما كانت خير إعداد لمواجهة توتنهام، في مثل هذه الأدوار من رابطة الأبطال نحتاج إلى الشجاعة، القوة والجودة للتأهل"، وأضاف: "توتنهام فريق قوي لكننا نعرف أننا الأفضل، سنعمل المستحيل لإسعاد جماهيرنا".


داوسون (مدافع توتنهام): "لاعبي ميلان سيقفون ليتفرجوا على إبداعنا"
تحدث مدافع توتنهام مايكل داوسون عن لقاء فريقه أمام ميلان لحساب رابطة الأبطال فأكد أن "السبيرز" قادرون على الفوز لأنهم الأفضل حسبه، حيث تحدث لموقع: أكسبرس سي أو" قائلا: "نحن من سيفوز لأننا الأقوى، بإمكاننا تقديم مردود رائع، كلنا يتذكر نقطة التحول في لقاء الإنتير السابق، حين كنا خاسرين برباعية وكنا نعدل النتيجة، نريد أن نكون ضمن الأربعة الأوائل"، لديهم لاعبين جيدين كروبينيو، لكني أرى بأن لاعبي ميلان سيقفون ليتفرجوا على لاعبينا وإبداعهم".

الحدث

غاريث بال يغيب بنسبة كبيرة رغم أنه يعتبر ملح المباراة
لا تزال مشاركة الجناح الويلزي غاريث بال من عدمها محل شك، لكن مدرب "السبيرز" هاري ريدناب يأمل في أن يكون لاعبه متوفرا وذلك في تصريح له لصحيفة "غارديان" البريطانية حيث قال: "أنا لست متأكدا من مشاركته، الأخصائي هو من سيحدد ذلك، لكني آمل أن يتواجد معنا رغم أن ذلك صعب للغاية".

الغيابات

بواتينغ، كاسانو وفان بوميل سيتركون فراغا في تشكيلة أليغري
سيكون بواتينغ غائبا عن فريقه ميلان في لقاء الأبطال كونه لم يتعافى نهائيا من إصابته، فهو يمر بفترة تأهيل طويلة، هذا إلى جانب غياب الهولنديين فان بوميل وإيمانويلسون إضافة إلى كاسانو كون القانون لا يسمح لهم بالتواجد مع الفريق في رابطة الأبطال.
مودريتش سيغيب بسبب استئصال الزائدة الدودية
من الجانب الآخر سيفتقد الجميع لمهارات لوكا مودريتش حيث أن هاري ريدناب ألمح إلى تضاؤل فرص اللاعب في التواجد مع الفريق، بعد أن قام باستئصال الزائدة الدودية، وقال مدرب الفريق عن الأمر: "لم يمر سوى 10 أيام على العملية التي أجرها، لا أعتقد أنه سيلعب المباراة".

مباراة , ميلان , توتنهام هوتسبير , مباراة ميلان اليوم , مباراة توتنهام اليوم , مباراة اليوم في دورى أبطال أوروبا , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com