الاثنين، 28 فبراير 2011

مباراة ميلان ونابولي AC Milan vs Napoli

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة ميلان ونابولي | لقاء ميلان ونابولي | مقابلة ميلان و نابولي .

يلتقي فريقين ميلان و نابولي AC Milan vs Napoli اليوم 28/2/2011 الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر و 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 27 من بطولة الدورى الايطالى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Italy - Serie A .

الدورى الايطالى

اخر اخبار عن مباراة ميلان ونابولي .


يدرك نابولي صاحب المركز الثاني أن الفرصة سانحة أمامه ليؤكد قدراته على إحراز لقب بطولة إيطاليا لكرة القدم للمرة الأولى منذ التسعينات أيام نجمه الأرجنتيني الفذ دييغو مارادونا عندما يحل ضيفاً على ميلان المتصدر على ملعب سان سيرو في المرحلة الـ27 اليوم (الاثنين).

وارتأى الاتحاد الايطالي اقامة المباراة مساء اليوم، نظراً لان نابولي خاض مباراته ضمن مسابقة يوروبا ليغ ضد فياريال الاسباني الخميس الماضي عندما خرج من الدور الـ32 (2-1 بمجموع المباراتين).

ويتصدر ميلان الترتيب بفارق 3 نقاط عن نابولي الذي يعتبر مفاجأة الموسم الى جانب لاتسيو بعد تصدر الاخير للمراحل الاولى للدوري.

ولا شك في ان نابولي بقيادة هدافه الاوروغوياني ادينسون كافاني يطمح الى احراز اللقب، لكن يتعين عليه ان يقدم اداء افضل خارج قواعده، وتحديداً امام الفرق الكبيرة. واذا كان الفريق الجنوبي حقق الثنائية على حساب روما، وألحق هزيمة قاسية بيوفنتوس 3- صفر، بيد أن هذين الفريقين يعيشان مرحلة انتقالية، ولا يمكن اعتبارهما من الفرق المنافسة على اللقب هذا الموسم.

في المقابل، خسر نابولي على ارضه امام ميلان 1-2 ذهاباً، ثم سقط امام انترميلان 1-3. كما فشل في مباراتين ضد ليفربول في مسابقة يوروبا ليغ هذا الموسم في تحقيق الفوز.

بيد ان ميلان ايضاً خسر مباريات مهمة على ارضه هذا الموسم امام روما 1-2 وامام يوفنتوس صفر-1، وأخيراً أمام توتنهام الانكليزي صفر-1 في دوري ابطال اوروبا، كما انه فشل في التغلب على لاتسيو الرابع، واحتاج الى هدفين مشكوك في صحتهما ضد ريال مدريد الاسباني، لكي ينتزع منه التعادل في دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا.

وحاول نائب رئيس ميلان ادريانو غالياني التخفيف من الضغط على لاعبيه عشية المباراة بقوله: «بالطبع المباراة ستكون قوية كونها تجمع المتصدر ووصيفه، لكن في النهاية ستمنح الفائز فيها 3 نقاط من أصل 36 متبقية في السباق».

وتابع «يجب الا ننسى ان الفوز على نابولي لن يمنحنا اللقب، والعكس صحيح».

مباراة , ميلان , نابولي , مباراة ميلان اليوم , مباراة نابولي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com