الأربعاء، 23 فبراير 2011

مباراة انتر ميلان وبايرن ميونخ Match Inter Milan Bayern Munchen

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة انتر ميلان وبايرن ميونخ | لقاء انتر ميلان وبايرن ميونخ | ماتش انتر ميلان و بايرن ميونخ .

يلتقي فريقين انتر ميلان و بايرن ميونخ Match Inter Milan vs Bayern Munchen اليوم 23/2/2011 الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر و 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:45 مساءً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات الذهاب الدور ال 16 من بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2010/2011 Football : The UEFA Champions League .

دورى أبطال أوروبا

اخر اخبار عن مباراة انتر ميلان وبايرن ميونخ .

يعود مشهد نهائي الموسم الماضي بين فريقي إنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني إلى الواجهة عندما يتواجه الفريقان مجدّدا، لكن هذه المرة في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب ''جوزيبي مياتزا'' في ميلانو اليوم.

وسيبحث بايرن عن الثأر بعد خسارته أمام إنتر 0/2 على ملعب ''سانتياغو برنابيو'' في 22 أيار (مايو) الماضي، في مباراة شهدت تتويج ''نيراتزوري'' للمرة الأولى بعد 45 عاما من الانتظار القاري.

وما جعل من المواجهة مبكرة في الدور ثمن النهائي، حلول إنتر ميلان حامل اللقب في المركز الثاني في مجموعته في الدور الأول خلف توتنهام الإنجليزي. ومن الصعب ترجيح كفة فريق في هذه المواجهة، نظرا للتقارب في المستوى والتحسن التدريجي الذي يظهره الفريقان في الدوري الإيطالي والألماني.

ومنذ وصوله إلى إنتر ميلان بدلا من الإسباني رافايل بينيتيز المقال من منصبه والذي حلّ بدوره بدلا من البرتغالي جوزيه مورينيو الذي قاد الفريق الأسود والأزرق إلى اللقب القاري المرموق، تمكن ليوناردو من قيادة إنتر إلى عشرة انتصارات في 12 مباراة.

وفي مباراة ثانية، يستضيف مرسيليا بطل فرنسا مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب ''فيلودروم'' وهو يسعى إلى بلوغ الدور ربع النهائي لأول مرة منذ موسم 1992/1993 عندما أحرز اللقب.

ويعاني مرسيليا غياب مهاجمه المتألق راهنا أندريه بيار جينياك بسبب الإصابة، وترك مهاجم تولوز السابق مباراة فريقه مع سانت إتيان في الدوري (2/1) السبت الماضي في الدقيقة 74 بعد إصابته في قدمه ويتوقع أن يغيب 15 يوما عن الملاعب، وسجل جينياك أربعة أهداف للفريق الجنوبي في آخر أربع مباريات في الدوري بعد بدايته البطيئة هذا الموسم.

كما تعرّض المهاجمان البرازيلي برانداو ولويك ريمي للإصابة في مباراة سانت إتيان لكن يتوقع مشاركتهما أمام يونايتد، في حين أصبح لاعب الوسط الدولي ماتيو فالبوينا جاهزاً للمشاركة بعد إبلاله من الإصابة.

من جهته، يخوض يونايتد موسما مميزا في الدوري الإنجليزي حيث يتصدّر بفارق أربع نقاط عن أرسنال، واستعد لهذه المباراة بفوز متواضع على كراولي تاون 1/0 في الدور الخامس من كأس إنجلترا في مباراة خاضها بتشكيلة احتياطية، إذ أراح السير أليكس فيرغوسون لاعبيه لمواجهة مرسيليا الذي يحتل المركز الثالث في الدوري الفرنسي بفارق ثلاث نقاط خلف ليل المتصدر. وتعرّض التوأم البرازيلي رافايل وفابيو دا سيلفا للإصابة في مباراة كراولي، وانسحب مواطنهما أندرسون من اللقاء بعد تعرضه لإصابة عضلية، كما أن الكوري الجنوبي بارك جي سونغ سيغيب عن الرحلة بسبب الإصابة. لكن الأنباء الجيدة تمثلت في تجديد الظهير الفرنسي باتريس إيفرا عقده مع ''الشياطين الحمر'' إلى عام 2014، ويتوقع أن ينال الأخير استقبالا ساخطا من جماهير مرسيليا بعد أن حمل سابقا ألوان موناكو الفريق الجنوبي الآخر في فرنسا، كما أن الظهير الأيسر لعب سابقا تحت إشراف ديشان في موناكو عندما خسر فريق الإمارة نهائي دوري أبطال أوروبا 2003 أمام بورتو البرتغالي.

هذا ويملك يونايتد رصيدا مميزا في المباريات خارج أرضه، إذ فاز في تسع من آخر عشر مباريات خارج ملعبه في دوري الأبطال. والتقى الفريقان سابقا في موسم 1999/2000 وتبادلا الفوز في دور المجموعات.

مباراة , انتر ميلان , بايرن ميونخ , مباراة انتر ميلان اليوم , مباراة بايرن ميونخ اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com