الخميس، 13 يناير 2011

شاهد هدف مباراة الاردن والسعودية Watch Goal Jordan 1-0 Saudi Arabia

من طرف m.saleh  |  التسميات :

شاهد هدف مباراة الاردن والسعودية Watch Goal Jordan 1-0 Saudi Arabia | شاهد هدف مباراة الاردن والسعودية حقق منتخب الاردن الفوز على حساب منتخب السعودية بنتيجة 1-0 في مباراتهم اليوم 13/1/2011 ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة كاس امم اسيا 2011 التي تقام في دولة قطر خلال الفترة من 7 - 29 يناير 2011 Live Streaming Video Football : Asian Cup 2011 .

نتيجة مباراة السعودية والاردن 1-0 لصالح الاردن في كاس اسيا 2011

شاهد هدف مباراة الاردن والسعودية Watch Goal Jordan 1-0 Saudi Arabia

شاهد هدف الفوز ل بهاء عبدالرحمن سليمان الاردن في السعودية |



مشاهدة , شاهد , هدف , مباراة , الاردن , السعودية , 1-0 لصالح الاردن , مشاهدة , هدف الفوز , اونلاين , ابغي , مشاهدة , هدف الاردن في السعودية , عاوز , اتفرج , ع الانترنت , هدف , بهاء سليمان ضد السعودية , مشاهدة youtube ,

تلقى المنتخب السعودى الهزيمة الثانية على التوالى فى بطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حالياً فى قطر، بعد خسارته أمام المنتخب الأردنى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم فى إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

سجل هدف المباراة الوحيد بهاء عبدالرحمن فى الدقيقة 42 من خطأ فادح للحارس السعودى وليد عبدالله الذى فشل فى الامساك بالكرة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الأردنى إلى 4 نقاط، فيما واصل المنتخب السعودى تذيله للمجموعة دون رصيد من النقاط واقترب كثيراً من توديع البطولة.

جاءت بداية المباراة حذرة من المنتخبين خوفاً من تلقى هدف مبكر يصعب تعويضه فيما بعد، فى ظل حاجة المنتخبين لتحقيق الفوز فى هذه المباراة من أجل مواصلة المشوار نحو الصعود للدور الثانى، وشهدت الدقيقة 16 أول فرصة تهديفية للمنتخب السعودى بعد كرة رأسية تألق فى إبعادها عامر شفيع إلى ركلة ركنية، وكاد نايف هزازى أن يفتتح باب التسجيل للأخضر فى الدقيقة 19 بعدما سدد كرة قوية مرت بجوار القائم.

بمرور الوقت دخل المنتخب الأردنى فى أجواء المباراة وتصدى حارس المنتخب السعودى وليد عبد الله لتسديدة عدى الصيفى بعدما تلقى تمريرة متقنة من حسن عبد الفتاح.

شهدت الدقيقة 42 أول أهداف اللقاء بعدما رفع لاعب الوسط بهاء عبدالرحمن سليمان كرة عالية غالطت حارس المرمى وليد عبد الله لتسكن شباك الأخضر، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات كاد عدى الصيفى أن يعزز تقدم منتخب النشامى بعدما انفرد بمرمى السعودية لكن وليد عبدالله نجح فى إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

شهدت الشوط الثانى محاولات هجومية مكثفة من المنتخب السعودى بهدف إدراك التعادل وسط تراجع من لاعبى المنتخب الأردنى من أجل المحافظة على تقدمهم، وسدد تيسير الجاسم كرة قوية فى الدقيقة 48 لكنها علت عارضة عامر شفيع بقليل.

وأضاع ناصر الشمرانى أخطر فرصة للمنتخب السعودى فى الدقيقة 75 بعدما انفرد بمرمى المنتخب الأردنى بعد (وان.. تو) مع تيسير الجاسم لكن عامر شفيع نجم المباراة الأول كان لها بالمرصاد، ومن هجمة مرتدة كاد مؤيد أبو كشك أن يطلق رصاصة الرحمة على لاعبى وجماهير المنتخب السعودى بعدما سدد كرة قوية مرت بسلام على مرمى الأخضر، ليطلق بعدها حكم المباراة الأماراتى على حمد صافرة النهاية معلنا نهاعية المباراة وسط فرحة عارمة للاعبى وجماهير الأردن، فيما سيطرت حالة من الصدمة على لاعبى وجماهير الأخضر السعودى الذى أصبح قاب قوسين أو أدنى من مغادرة الدوحة.

هناك تعليقان (2):

  1. ههههههههههه خاااااوه فزنا نشامى والله

    ردحذف
  2. هدف ولا بالاحلام

    ردحذف

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com