الجمعة، 21 يناير 2011

مباراة الزمالك والانتاج الحربي Al Zamalek vs El Entag El Harby

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الزمالك والانتاج الحربي | لقاء الزمالك والانتاج الحربي | مقابلة الزمالك و الانتاج الحربي .

يلتقي فريقين الزمالك و الانتاج الحربي Al Zamalek vs El Entag El Harby اليوم 21/1/2011 الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر و 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 5 مساءً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات الاسبوع 15 من بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Egypt - Premier League .

مشاهدة الدوري المصري

اخر اخبار عن مباراة الزمالك والانتاج الحربي .

يبدأ الزمالك مجددا حملة الدفاع عن صدارته لقمة الدوري الممتاز حينما يواجه الانتاج الحربي في الجولة الخامسة عشر الختامية للدور الأول مساء الجمعة، فيما يستضيف الاسماعيلي حرس الحدود علي استاد الاسماعيلية في لقاء لا يخلو من القوة.

ويأتي لقاء الزمالك في تلك الجولة وسط تغييرات عديدة في بعض مراكزه بعد التعاقدات التي ابرمها في فترة الانتقالات الشتوية الحالية وكان اهمها الجزائر محمد عودية الذي يدعم الخط الأمامي الي جوار الايفواري ابوكونيه الذي يواجه فريقه السابق لاول مرة.
ويغيب محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك عن المباراة بسبب ايقافه مباراة على خلفية أحداث لقاء القمة مع الأهلي في اخر مباريات الفريق.

ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 31 نقطة ويريد ان يواصل حفاظه علي الفارق بينه وبين اقرب منافسيه، فيما يحل الانتاج الحربي في المركز الثامن برصيد 19 نقطة.
وخاض الزمالك معسكره الاعدادي خلال فترة توقف الدوري في دبي، لعب خلاله مباريات تجريبية حيث رفض حسام حسن مديره الفني اعطاء اللاعبين فترة للراحة من اجل الاستفادة قدر الامكان من التوقف.

ودائما ما يقدم فريقي الزمالك والانتاج الحربي مباريات مثيرة وقوية علي رغم من حداثة الاخير وقصر عمره في دوري الاضواء، فلعب الفريقين مباراتين منذ صعود الفريق الموسم الماضي وفاز بهما الزمالك 3-2 و2-0.

وعلي الرغم من تراجع ترتيب فريق الانتاج، الا انه قدم عروضا قوية هذا الموسم، وهو أيضا احد اقوي خطوط الهجوم في الدور الأول وسجل لاعبوه 21 هدفا متفوقا علي فرقا كبيرة في مقدمتها الاهلي.

واختار حسام حسن قائمة شملت العائد حسين ياسر المحمدي المستبعد من صفوف المنتخب القطري الذي يشارك في نهائيات كأس آسيا، بالإضافة الي عودية واحمد سمير.

مباراة , الزمالك , الانتاج الحربي , مباراة الزمالك اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com