الأربعاء، 19 يناير 2011

مباراة الإمارات وإيران Emirates vs Iran

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الإمارات وإيران | مقابلة الإمارات وإيران | لقاء الإمارات و إيران .

يلتقي منتخبين الإمارات و إيران Emirates vs Iran اليوم 19/1/2011 الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 6:15 مساءً بتوقيت مصر و 4:15 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الثالثة والاخيرة من الدور الاول في بطولة كاس امم اسيا 2011 التي تقام في دولة قطر خلال الفترة من 7 - 29 يناير 2011 Football : Asian Cup 2011 .

مباراة الإمارات وإيران

اخر اخبار عن مباراة الإمارات وإيران .

يبحث المنتخب الإماراتي لكرة القدم عن انفراجة لحظوظه السيئة التي واجهها في بطولة كاس أسيا، حينما يلتقي نظيره الإيراني، يوم الأربعاء، في مباراة الفرصة الأخيرة؛ وذلك في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول لبطولة كأس أسيا 2011 المقامة حاليًّا في قطر.


وواجه المنتخب الإماراتي حظًّا عاثرًا في البطولة الحالية؛ حيث استهل مسيرته بالتعادل السلبي مع منتخب كوريا الشمالية في المباراة الأولى له بالبطولة، والتي أهدر فيها عددًا كبيرًا من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق فوز عريض، على الرغم من ضربة الجزاء الضائعة للفريق الكوري في بداية اللقاء.


ثم عاند الحظ المنتخب الإماراتي بشدة في المباراة التالية، وخسر بنيران صديقة أمام المنتخب العراقي في مباراة من أفضل لقاءات البطولة إن لم تكن أفضلها على الإطلاق.


وظل التعادل السلبي قائمًا بين الفريقين حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، والتي شهدت هدف الفوز العراقي بتسديدة من يونس محمود قائد المنتخب العراقي حوَّلها وليد البلوشي مدافع الإمارات إلى داخل شباك فريقه عن طريق الخطأ.


ووضع هذا الهدف الخاطئ منتخب الإمارات في موقف لا يحسد عليه؛ حيث تجمد رصيد الفريق عند نقطة واحدة، فاقتسم المركز الأخير في المجموعة مع منتخب كوريا الشمالية الذي يلتقي المنتخب العراقي حامل اللقب وصاحب المركز الثاني في المجموعة.


فيما يخوض المنتخب الإيراني المباراة بمعنويات عالية بعدما حسم تأهله لدور الثمانية؛ حيث كان أول الفريق المتأهلة لدور الثمانية في البطولة الحالية بعد فوزين متتاليين على العراق 2-1 وكوريا الشمالية 1-0.


ولذلك، يرفع المنتخب الإماراتي "الأبيض" شعار "لا بديل للفوز" في مباراة يوم الأربعاء؛ لأنه الوحيد الذي يبقي على أمله التأهل، لكنه يحتاج في نفس الوقت إلى تعثر المنتخب العراقي في مواجهة نظيره الكوري الشمالي، على أن يلعب فارق الأهداف دوره في حسم هوية الفريق المتأهل لدور الثمانية من الإمارات وكوريا الشمالية.


ولن تكون مهمة المنتخب الإماراتي سهلة على الإطلاق، وخاصةً أن سجلات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تشهد بالتفوق الواضح لإيران في المواجهات التي جمعت بين الفريقين.


وتؤكد سجلات الفيفا أن الفريقين التقيا 14 مرة؛ فكان الفوز من نصيب المنتخب الإيراني في عشر مباريات، وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، فيما حقق المنتخب الإماراتي فوزًا وحيدًا، وكان في مباراة ودية.


وبذلك، يسعى المنتخب الإماراتي إلى تحقيق فوز تاريخي على نظيره الإماراتي إذا أراد التشبث بالفرصة الأخيرة في صراع التأهل لدور الثمانية.


ويتمنى المدرب السلوفيني سريتشكو كاتانيتش المدير الفني للفريق، أن يستعيد نجماه الكبيران أحمد خليل وإسماعيل مطر وباقي نجوم الفريق ذاكرة التهديف، بعدما فشلوا في هز الشباك في المباراتين السابقتين، رغم الفرص العديدة التي سنحت لهم، وهي نفس المشكلة التي عانى منها الفريق في كأس الخليج الماضية "خليجي 20" باليمن، وفي ارتباطات أخرى سابقة.


وفي المقابل، سيخوض المنتخب الإيراني مباراته، يوم الأربعاء، بأعصاب أكثر هدوءًا بعدما ضمن التأهل لدور الثمانية، لكن المدرب الوطني أفشين قطبي يأمل تحقيق الفوز الثالث على التوالي للحفاظ على الروح المعنوية العالية قبل مباراته المرتقبة في دور الثمانية.


مباراة , الإمارات , إيران , مباراة الامارات اليوم , مباراة ايران اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com