الثلاثاء، 25 يناير 2011

مباراة اليابان وكوريا الجنوبية Match Japan vs South Korea

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة اليابان وكوريا الجنوبية | ماتش اليابان وكوريا الجنوبية | لقاء اليابان و كوريا الجنوبية .

يلتقي منتخبين اليابان و كوريا الجنوبية Match Japan vs South Korea اليوم 25/1/2011 الساعة 4:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 3:25 مساءً بتوقيت مصر و 1:25 ظهراً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات نصف النهائي ( قبل النهائي ) من بطولة كاس امم اسيا 2011 المقامة في دولة قطر خلال الفترة من 7 - 29 يناير 2011 Football : Asian Cup 2011 .

مباراة اليابان وكوريا الجنوبية

اخر اخبار عن مباراة اليابان وكوريا الجنوبية .

تتجه الأنظار اليوم إلى القمة الكلاسيكية الخاصة بين منتخبي اليابان وكوريا الجنوبية على ملعب نادي الغرافة في نصف نهائي كأس آسيا الـ 15 في الدوحة.

والياباني والكوري الجنوبي أكدا أنهما الأفضل في القارة الآسيوية في الأعوام الماضية كما إنهما باتا ممثلين ثابتين لها في نهائيات كأس العالم.

تاريخ البطولة لم يجمع الياباني والكوري الجنوبي كثيرا حتى الآن، فقد التقيا مرتين فقط في نهائياتها، الأولى في النسخة التاسعة في الدوحة وفاز فيها الكوري بهدفين نظيفين ضمن منافسات الدور الأول، والثانية في النسخة العاشرة في اليابان عام 1992 وتعادلا 1/1.

طريق المنتخبين إلى نصف النهائي كان مختلفا، فقد خاضت اليابان أربع مواجهات ضد منتخبات عربية حتى الآن، وتعادلت مع الأردن 1/1 في الثواني القاتلة وتغلبت بصعوبة على سوريا 2/1، واكتسحت السعودية 5/0 في الدور الأول، ثم عانت كثيرا قبل أن تتغلب على قطر المضيفة في ربع النهائي 3/2 رغم أنها لعبت نحو نصعب ساعة بنقص عددي بعد طرد مايا يوشيدا.

أما كوريا الجنوبية فقد تغلبت على البحرين بصعوبة 2/1، ثم تعادلت مع أستراليا 1/1 قبل أن تفوز على الهند المتواضعة 4/1 في الدور الأول، وحققت فوزا صعبا على إيران 1/0 بعد التمديد في ربع النهائي.

أسباب كثيرة تجعل مباراة المنتخبين الياباني والكوري الجنوبي قمة خاصة، فإنهما من أبرز المرشحين للقب، كما إنهما يضمان عددا وافرا من النجوم المحترفين في أوروبا، ويعتمدان معا على السرعة في الأداء والانضباط التكتيكي في الدفاع والهجوم.

في اللقاء الثاني، لم يسبق لمنتخبي أستراليا أو أوزبكستان أن بلغا نهائي كأس آسيا كون الأول يشارك في البطولة القارية للمرة الثانية، في حين بدأ المنتخب الثاني المشاركة فيها بعد انهيار الاتحاد السوفيتي في مطلع التسعينيات.

لكن الفرصة متاحة أمامهما لخوض مباراة القمة للمرة الأولى عندما يلتقيان الثلاثاء على ستاد خليفة الدولي في الدور نصف النهائي اليوم.

سجل المنتخبان في البطولة متشابه، لأن الأوزبكي فاز في ثلاث مباريات على قطر الدولة المضيفة 2/0 الكويت 2/1، والأردن 2/1 أيضا، في حين تعادل مع الصين 2/2.

في المقابل، حقق الأسترالي الفوز في ثلاث مباريات أيضا على الهند 4/0، البحرين 1/0، والعراق بالنتيجة ذاتها بعد التمديد في ربع النهائي، بالإضافة إلى التعادل مع كوريا الجنوبية القوية 1/1.

مباراة , اليابان , كوريا الجنوبية , مباراة اليابان اليوم , مباراة كوريا الجنوبية اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com