الجمعة، 21 يناير 2011

مباراة قطر واليابان Match Qatar vs Japan

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة قطر واليابان | لقاء قطر واليابان | ماتش قطر و اليابان .

يلتقي منتخبين قطر و اليابان Match Qatar vs Japan اليوم 21/1/2011 الساعة 4:25 عصراً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 3:25 عصراً بتوقيت مصر و 1:25 ظهراً بتوقيت جرينتش في افتتاح مباريات دور ربع النهائي من بطولة كاس امم اسيا 2011 التي تقام في دولة قطر خلال الفترة من 7 - 29 يناير 2011 Football : Asian Cup 2011 .

مباراة قطر واليابان

اخر اخبار عن مباراة قطر واليابان .

حقق منتخب اليابان الفوز على حساب منتخب قطر بنتيجة 3-2 .

تنطلق اليوم الجمعة منافسات الدور ربع النهائي لكأس آسيا الخامسة عشرة لكرة القدم المقامة بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث تلعب قطر المضيفة مع اليابان عصرا، ثم الأردن مع أوزبكستان مساء.

واعتبر مدرب قطر الفرنسي برونو ميتسو أن فريقه سيواجه أفضل منتخب في البطولة، حيث وصف منتخب اليابان بأنه "برشلونة" القارة الآسيوية، لكنه أكد في الوقت نفسه أنه لا يمكن الحكم على نتيجة مباراة اليابان مع السعودية التي فازت بها الأولى 5-صفر، "وذلك لأن المنتخب السعودي لم يكن في أفضل حالاته".

وبدوره، أكد الإيطالي ألبرتو زاكيروني أن المواجهة مع قطر ستكون مختلفة عن سابقتها مع السعودية، خاصة أن قطر تملك سجلا جيدا مع اليابان، كما أن فريقها يمتاز بالقوة البدنية والحماس الكبير لكونه يلعب على أرضه.

وضمن المؤتمرات الصحفية التي عقدها المدربون أمس، قال العراقي عدنان حمد مدرب الأردن إن فريقه يعتمد على سلاح اللياقة البدنية كإحدى الأوراق الرابحة أمام منتخب أوزبكستان القوي.

منتخب محظوظ
من جانبه، اعتبر فاديم إبراموف مدرب أوزبكستان، أن منتخب الأردن كان محظوظا في الدور الأول، ومع ذلك فاللقاء معه سيكون صعبا لأنه يلعب بطريقة قوية ومنظمة ويقدم كرة قدم جميلة.

يذكر أن مباريات الدور ربع النهائي لكأس آسيا ستتواصل غدا السبت، حيث يلتقي العراق حامل اللقب مع أستراليا، وتلعب إيران مع كوريا الجنوبية.

ومن جهة أخرى، أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أن عدد المشجعين في الدور الأول بلغ 267 ألفا، بمعدل 11151 متفرجا في المباراة الواحدة.

مباراة , قطر , اليابان , مباراة قطر اليوم , مباراة اليابان اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com