الخميس، 13 يناير 2011

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك أسبانيا

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد | ماتش ريال مدريد وأتلتيكو مدريد | مقابلة ريال مدريد و أتلتيكو مدريد .

يلتقي فريقين ريال مدريد و أتلتيكو مدريد Real Madrid vs Atletico Madrid اليوم 13/1/2011 الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر و 12 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 9 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الذهاب من الدور ربع النهائى لبطولة كأس ملك أسبانيا موسم 2010/2011 Football : Spain - Copa del Rey .

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

اخر اخبار عن مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد .

مشاهدة مباراة اليوم من هنا 

حقق فريق ريال مدريد الفوز على حساب فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-1 .


يشهد الدور ربع النهائي من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم مواجهة من العيار الثقيل في ملعب «سانتياغو برنابيو»، وذلك عندما يلتقي ريال مدريد مع اتلتيكو مدريد.
يبحث الفريق الملكي عن تأكيد تفوقه التام على جاره اتلتيكو (وصيف بطل الموسم الماضي)، وعن حسم تأهله بشكل كبير من مباراة الذهاب قبل ان يحل ضيفا على غريمه في 19 الشهر الجاري على ملعب «فيسنتي كالديرون».

«الملكي» يتفوق على جاره
ويتفوق ريال مدريد، الباحث عن لقبه الاول في المسابقة منذ 1993 والثامن عشر في تاريخه، على جاره بشكل تام، لإنه لم يذق طعم الهزيمة امام الاخير منذ 30 اكتوبر 1999 عندما سقط امامه في «سانتياغو برنابيو» 3/1 في الدوري المحلي.

ومن المستبعد ان ينجح النادي الملكي في تكرار سيناريو مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي عندما حسم تأهله بفوزه على ضيفه ليفانتي بثمانية نظيفة، قبل ان يتلقى في الاياب هزيمته الثانية فقط بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو (صفر/2) من دون ان يؤثر ذلك على تأهله.

وضمن الدور ربع النهائي، يلتقي الميريا مع ديبورتيفو لا كورونيا في مواجهة يصعب التكهن بنتيجتها مع افضلية للاخير استنادا الى تاريخه (فاز باللقب عامي 1995 و2002) وموقعه في الدوري، حيث يحتل المركز الثالث عشر، فيما يقبع منافسه في المركز التاسع عشر قبل الاخير.
من جهة ثانية، يغيب الدولي الارجنتيني غونزالو هيغواين هداف ريال مدريد لمدة أربعة أشهر عن الملاعب، ولن يعود الى لياقته السابقة هذا العام، وفق ما نقلت صحيفة «ماركا» الاسبانية عن الطبيب الذي أجرى له جراحة في ظهره.

وأجرى أطباء في مستشفى «نورث وسترن ميموريال» في شيكاغو أمس الاول جراحة «ناجحة» لاصلاح انزلاق غضروفي في ظهر هيغواين (23 عاما) أبعده منذ نوفمبر الماضي، وفق ما ذكر النادي الملكي على موقعه الالكتروني.
وقال الطبيب ريتشارد فيسلر رئيس قسم جراحة الأعصاب، الذي أجرى الجراحة بواسطة المنظار، ان هيغواين سيعود الى المنافسات بعد اربعة أشهر، وفق ما نقلت الصحيفة عنه. وساعده الدكتور كارلوس دييز، رئيس قسم الخدمات الطبية في سانيتاس ريال مدريد وطبيب المنتخب الأرجنتيني الدكتور دانيال أرماندو مارتينيز.

وقال فيسلر ان هيغواين سيشعر ببعض الالم في المستقبل، لكن هذا لن يمنعه من اللعب. وأضاف ان اللاعب يحتاج الى عام اضافي ليتعافى بالكامل.

مباراة , ريال مدريد , أتلتيكو مدريد , مباراة ريال مدريد اليوم , مباراة أتلتيكو مدريد اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com