الجمعة، 14 يناير 2011

مباراة البحرين والهند Match Bahrain vs India

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة البحرين والهند | لقاء البحرين والهند | مقابلة البحرين و الهند .

يلتقي منتخبين البحرين و الهند Match Bahrain vs India اليوم 14/1/2011 الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 6:15 مساءً بتوقيت مصر و 4ك15 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الثانية من الدور الاول في بطولة كاس امم اسيا 2011 التي تقام في دولة قطر خلال الفترة من 7 - 29 يناير 2011 Football : Asian Cup 2011 .

مباراة البحرين والهند

اخر اخبار عن مباراة البحرين والهند .

حقق منتخب البحرين الفوز على حساب منتخب الهند بنتيجة 5-2 .

يواجه اليوم المنتخب البحريني لكرة القدم نظيره الهندي ضمن منافسات كأس آسيا لكرة القدم والمقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

ويلعب الأحمر ثاني مبارياته ضمن منافسات البطولة الآسيوية، حيث يتوجب عليه حصد نقاطها بأي طريقة من أجل الحفاظ على آمال البحرين في التأهل إلى الدور الثاني.

وأكد مسئولو المنتخب البحريني أن اللاعبين يدركون صعوبة المهمة وهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم بالعمل على الظهور المشرف في مباراة اليوم أمام الهند وتقديم الأفضل من أجل خطف النقاط الثلاث وأكبر عدد ممكن من الأهداف لتسهل عليهم المهمة في الجولة الأخيرة.

وخسر الأحمر أولى لقاءاته في البطولة أمام المنتخب الكوري الجنوبي بهدفين مقابل هدف، ما أدى إلي تأزم موقف البحرين في الدوحة.

وعمل الجهاز الإداري للمنتخب البحريني علي تهيئة الفريق وتجهيز اللاعبين للقاء اليوم وإبعاد آثار الهزيمة من المنتخب الكوري، كما عمل الجهاز الفني للمنتخب على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق من أجل تفاديها أمام منتخب الهند، خاصة أن هذه المباراة لا تحتمل الخروج بنتيجة أخرى غير الفوز والنقاط الثلاث كاملة.

وسيفتقد الأحمر اليوم جهود لاعب المنتخب حسين بابا الذي تعرض للإصابة في المباراة الماضية، في حين بات في حكم المؤكد مشاركة قائد المنتخب سلمان عيسى الذي كان يعاني من الإصابة التي لحقت به في المباراة الودية الأخيرة أمام المنتخب الكوري الشمالي.

وأنهى الأحمر تدريباته استعداداً لمواجهة منتخب الهند، وخاض مرانه الأخير على ملعب المباراة، نادي السد، وسط حماس وجدية من جميع اللاعبين الذين شاركوا في التدريبات.

وعلي صعيد آخر، سيواجه المنتخب الأسترالي نظيره الكوري الجنوبي ضمن منافسات المجموعة الثالثة في البطولة والتي تضم كلا من البحرين والهند وأستراليا وكوريا الجنوبية.

مباراة , البحرين , الهند , مباراة البحرين اليوم , مباراة الهند اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com