السبت، 22 يناير 2011

مباراة الأهلي ومصر المقاصة El Ahly vs Misr Elmaqasah

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الأهلي ومصر المقاصة | لقاء الأهلي ومصر المقاصة | مقابلة الأهلي و مصر المقاصة .

يلتقي فريقين الأهلي و مصر المقاصة El Ahly vs Misr Elmaqasah اليوم 22/1/2011 الساعة 4:45 مساءً بتوقيت مصر و 5:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 2:45 عصراً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات الاسبوع 15 من بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Egypt - Premier League .

مشاهدة الدوري المصري

اخر اخبار عن مباراة الأهلي ومصر المقاصة .

تختتم اليوم مباريات الدور الأول للدوري العام المصري لكرة القدم بآخر مواجهتين يلتقي فيهما الأهلي مع مصر المقاصة على ملعب المقاولون العرب في السادسة إلا ربعا مساء، والشرطة مع المصري بملعب الشرطة بالعباسية شرق القاهرة في التوقيت ذاته وبانتهائهما ينتهي نصف الموسم الذي ضمن الزمالك أن يكون بطله.

وتتابع الجماهير مباراة الأهلي مع المقاصة لأنها المباراة الأولى التي يظهر فيها الأهلي بثوبه الجديد مع مديره الفني القديم والجديد البرتغالى مانويل جوزيه، ويسعى فيها الأهلي للظهور بصورة أفضل مما كان عليها في اللقاءات السابقة في محاولة للحاق بسباق القمة قبل أن يفلت من بين يديه، وبخاصة أنه يريد أن ينهي هذا الدور بنفس الفارق تقريبا بينه وبين الزمالك صاحب القمة.

وكان الأهلي استغل فترة التوقف في تجربة لاعبيه في المباريات الودية والاطمئنان على العائدين، وبخاصة المهاجم عماد متعب الذي سيكون إحدى الأوراق المهمة التي سيعتمد عليها جوزيه في المرحلة المقبلة مستغلا تشوقه للعودة إلى الملاعب بقوة، وأيضا إلى التهديف.
ويسعى الأهلي لتحقيق أول فوز له على يد جوزيه ليكون دفعة معنوية للاعبيه في اللقاءات المقبلة كخطوة على طريق العودة للمنافسة، يذكر أن الأهلي يحتل حاليا المركز الخامس بفارق الأهداف عن بتروجت ورصيدهما 25 نقطة.

أما فريق المقاصة فيعلم مديره الفني طارق يحيى أن منافسه سيظهر بثوب جديد مع البرتغالي جوزيه، ويعلم أيضا أن المباراة لن تكون سهلة لفريقه فالفريق يحتل المركز العاشر بــ17 نقطة وقد استعد للمباراة بقوة خلال فترة التوقف، وسوف يستعين بسامح العيدروسي وأيمن عبدالعزيز اللذين تعاقد معهما الفريق أخيرا، كما سيلعب أيمن حفني في لقاء الوداع بالنسبة له بعد انضمامه إلى فريق طلائع الجيش..

وعلى ملعب الشرطة بالعباسية يحل المصري ضيفا على اتحاد الشرطة في لقاء قوي للغاية، فصاحب الأرض بالمركز السادس وله 23 نقطة، والمصري بالمركز السابع وله 20 نقطة.
ولكن الشرطة بقيادة مديره الفني طلعت يوسف يسعى إلى الفوز ليقتحم المربع الذهبي، إلا أن المصري لن يكون صيدا سهلا، فمدربه السويسري آلان جيجر يبحث عن النقاط الثلاث للاقتراب أكثر من أهل القمة، وبخاصة أن فوزه بفارق هدفين يتقدم به مركزا بجدول المسابقة.
التعادلات تبقي فرق القاع محلك سر

وشهدت افتتاحية الجولة ثلاثة تعادلات إيجابية وفوزا في مبارياته الأربع.
وفاز بتروجت على إنبي بنتيجة كبيرة 3-1، فيما تعادل كل من طلائع الجيش مع الجونة 2-2 وبالنتيجة نفسها سموحة مع وادي دجلة، فيما تعادل المقاولون العرب مع الاتحاد السكندري 1-1.
فوز بتروجت صعد به للمركز الرابع بعدما ارتفع رصيده إلى 25 نقطة متفوقا بفارق الأهداف على الأهلي، منتظرا نتيجة لقاء الأهلي مع مصر المقاصة اليوم.

مباراة , الأهلي , مصر المقاصة , مباراة الأهلي اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com