الأربعاء، 19 يناير 2011

مباراة الجزائر والدنمارك Algeria vs Denmark

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الجزائر والدنمارك | مقابلة الجزائر والدنمارك | لقاء الجزائر و الدنمارك .

يلتقي الجزائر و الدنمارك Algeria vs Denmark اليوم 19/1/2011 الساعة 9:15 مساءً بتوقيت مصر و 10:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:15 بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة كاس العالم لكرة اليد المقامة في السويد يناير 2011 Handball : IHF Men's Handball World Championships 2011 .

مباراة الجزائر والدنمارك

اخر اخبار عن مباراة الجزائر والدنمارك .

يواجه المنتخب الجزائري لكرة اليد اليوم نظيره الدانماركي، في رابع مواجهة له ضمن المجموعة الثالثة في بطولة العالم . التشكيلة الوطنية ستدخل مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز الأول الذي سجله رفاق عبد المالك سلاحجي، في المباراة الثالثة من البطولة ضد الفريق الروماني، وستحاول تقديم أداء جيد قد يربك الهجوم الدانماركي القوي الذي لم يسجل حتى الآن أية خسارة في البطولة، ويبحث عن تسجيل فوز آخر، يؤكد تأهله إلى الدور الثاني من المنافسة.

وتنتظر الخضر، اليوم، مهمة صعبة جدا أمام العملاق الدانماركي، نائب بطل العالم وبطل أوروبا سنة 2008، والذي يعد من بين المنتخبات المرشحة لنيل لقب البطولة العالمية، ومن أبرز المنتخبات الأوروبية المشاركة .وبخصوص المباراة صرح المدرب بوشكريو، أن منتخب الوطني لم يحضر إلى السويد للفرجة بل سيقدم كل ما في وسعه لتقديم وجه مشرف، ولدى الفريق الوطني -حسبه-القدرة على تحقيق المفاجأة وإحراج الفرق الأوروبية في البطولة، وقد ظهر ذلك في اللقاء الأول للجزائريين، عندما واجهوا المنتخب الصربي القوي والمتميز في القارة العجوز، الذي أحرجوه، وكاد ينتزعون الفوز منه، ولكن خبرة الصربيين، جعلتهم يفلتون بالفوز بصعوبة في آخر دقائق المباراة، بفارق هدف واحد.و يذكر أن مباراة الجزائر والدانمارك ستلعب بداية من الساعة الثامنة والربع مساء.


مباراة , الجزائر , الدنمارك , مباراة الجزائر اليوم , مباراة الدنمارك اليوم , مباريات كرة اليد في كاس العالم اليوم , مباريات اليوم ,

هناك تعليقان (2):

  1. أتمنى للمنتخب الجزائري الفوز و صفتي كجزائري أتمنى أن اللاعبين المنتخب يكون في مستوى أنشاء الله يا رب و يفرح كرة اليد الجزائرية و كل شعب الجزائري داخل الوطن أو خارجه
    و أهدي تحياتي لي كل سكان ولاية بسكرة و كل سكان الجزائر 1.2.3 vive l'algerie

    ردحذف
  2. ما رأيكم في المنتخب الجزائري لكرة اليد ؟ و انا من الجزائر و اتمنى أن تفوز الجزائر اليوم مع انها خاسرة في الشوط الأول الجزائر 9-16 الدنمارك و أتمنى الفوز كذلط للمنتخب المصري غدا و التأهل للدور الثاني ان شاء الله و اتمنى انهم يشرفوا العرب و شكرا.

    ردحذف

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com