الثلاثاء، 18 يناير 2011

مباراة البحرين واستراليا Bahrain vs Australia

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة البحرين واستراليا | مقابلة البحرين واستراليا | ماتش البحرين و استراليا .

يلتقي منتخبين البحرين و استراليا Bahrain vs Australia اليوم 18/1/2011 الساعة 4:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 3:15 عصراً بتوقيت مصر و 1:15 ظهراً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في بطولة كاس امم اسيا 2011 التي تقام في دولة قطر خلال الفترة من 7 - 29 يناير 2011 Football : Asian Cup 2011 .

مباراة البحرين واستراليا

اخر اخبار عن مباراة البحرين واستراليا .

حقق منتخب استراليا الفوز على حساب منتخب البحرين بنتيجة 1-0

يلتقي المنتخب البحريني اليوم نظيره الأسترالي في مواجهة صعبة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة في الدور الأول لبطولة كأس أمم آسيا المقامة حاليا في الدوحة.

ويأمل المنتخب البحريني في الاستفادة من الدفعة المعنوية التي نالها من الفوز الكبير على الهند عندما يخوض الاختبار الأصعب له في هذه المجموعة أمام أستراليا أحد المرشحين بقوة للفوز بلقب البطولة.

ولا شك أنه يدرك أن نتيجة التعادل ستطيح به من البطولة حتى في حالة فوز الهند على كوريا الجنوبية في المباراة الأخرى بالمجموعة حيث يتم الاحتكام إلى نتائج المواجهات المباشرة بين المنتخبات محل النزاع في حالة تساوي فريقين أو أكثر في عدد النقاط بعد انتهاء الجولة الثالثة.

وتكمن مشكلة المنتخب البحريني في أن منافسه لا يتحقق له التأهل إلا من خلال الفوز أو التعادل مما يجعل المواجهة بينهما في قمة الإثارة والمتعة نظراً للعروض الرائعة التي اعتادا على تقديمها.

ويتصدر المنتخب الأسترالي المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف عن الكوري الجنوبي، ولكنه يحتاج إلى الظهور بشكل أفضل من مباراته أمام كوريا الجنوبية خصوصاً من الناحية الهجومية إذا ما أراد تحقيق الفوز أو اللجوء للحذر الدفاعي الشديد في مواجهة الهجوم البحريني القوي أملاً في الخروج بنتيجة التعادل.

وكان المهاجم البحريني إسماعيل عبداللطيف خطف الأضواء في لقاء الهند عندما أحرز أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليتصدر بها قائمة هدافي البطولة، ولكنه سيحتاج إلى جهد أكبر من أجل هز الشباك الأسترالية وتعزيز موقعه في صدارة قائمة الهدافين. وفي نفس الوقت، يفتقد المدير الفني للمنتخب البحريني الوطني سلمان شريدة في مباراة اليوم إلى جهود نجم خط وسطه المتألق فوزي عايش بسبب الإيقاف بعد أن طرد في مباراة الهند والذي سجل فيها أول أهداف فريقه.

بينما تبدو صفوف المنتخب الأسترالي بقيادة المدرب الألماني هولجر أوسايك مكتملة بالفعل حيث يعتمد على مجموعة متميزة من اللاعبين مثل ساسا أوجنينوفسكي أفضل لاعب آسيوي لعام 2010 وتيم كاهيل وهاري كيويل وبريت هولمان وحارس المرمى مارك شوارزر.

مباراة , البحرين , استراليا , مباراة البحرين اليوم , مباراة استراليا اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com