الأحد، 23 يناير 2011

مباراة ميلان وتشيزينا AC Milan vs Cesena

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة ميلان وتشيزينا | ماتش ميلان وتشيزينا | مقابلة ميلان و تشيزينا .

يلتقي فريقين ميلان و تشيزينا AC Milan vs Cesena اليوم 23/1/2011 الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر و 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 7:45 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الاسبوع 21 من بطولة الدورى الايطالى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Italy - Serie A .

الدورى الايطالى

اخر اخبار عن مباراة ميلان وتشيزينا .

يخوض ميلان المتصدر اختبارا لا يخلو من صعوبة أمام ضيفه تشيزينا السابع عشر والوافد الجديد على دوري الأضواء اليوم الأحد في المرحلة الحادية والعشرين.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة بالنسبة الى ميلان الساعي الى استعادة لقب الكالشيو الغائب عن خزائنه منذ عام 2004 عندما ظفر به للمرة السابعة عشرة في تاريخه.

ويمني ميلان النفس بالثأر من تشيزينا الذي ألحق به الخسارة الأولى في الدوري هذا الموسم، عندما تغلب عليه 2-صفر في المرحلة الثانية في المباراة، التي أهدر خلالها النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ركلة جزاء.

كما أن ميلان يطمح الى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري، والتي غابت عنه في المرحلتين الأخيرتين بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه اودينيزي 4-4، ومضيفه ليتشي 1-1 ما أدى إلى خسارته 4 نقاط كانت ستوسع الفارق بينه وبين مطارديه إلى 9 نقاط.

ويدخل ميلان المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الكبير على ضيفه باري صاحب المركز الأخير بثلاثية نظيفة الخميس الماضي في ختام الدور ثمن النهائي لمسابقة الكأس، بيد أن ذلك لا يعني أن مهمة رجال المدرب ماسيميليانو اليغري ستكون سهلة امام تشيزينا، الذي يقدم مباريات رائعة أمام الفرق الكبيرة وآخرها خسارته الصعبة امام مضيفه إنتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الخمسة الأخيرة 2-3 الأربعاء الماضي في مباراة مؤجلة على ملعب «جوسيبي مياتزا» الذي سيواجه عليه ميلان اليوم، علما بأن تشيزينا تخلف صفر-2، وأدرك التعادل 2-2 قبل أن يخسر 2-3.

ويدرك ميلان جيدا أن أي تعثر جديد سيكلفه غاليا ناحية مطارديه المباشرين لاتسيو ونابولي اللذين تنتظرهما مواجهتان سهلتان أمام مضيفيهما بولونيا وباري على التوالي.

لكن ميلان ينظر بجدية الى غريمه التقليدي وجاره انتر ميلان الصاعد بقوة نحو المقدمة، بقيادة مدربه الجديد البرازيلي ليوناردو خليفة الإسباني رافايل بينيتيز المقال من منصبه في أواخر العام الماضي.


مباراة , ميلان , تشيزينا , مباراة ميلان اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com