الاثنين، 24 يناير 2011

مباراة الجزائر واليابان Algeria vs Japan

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الجزائر واليابان | ماتش الجزائر واليابان | مقابلة الجزائر و اليابان .

يلتقي منتخبين الجزائر و اليابان Algeria vs Japan اليوم 24/1/2011 الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر و 6 بتوقيت الجزائر و 8 بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 5 مساءً بتوقيت جرينتش في مباراة تحديد مركز 15 في بطولة كاس العالم لكرة اليد التي تقام في السويد خلال شهر يناير 2011 .

مباراة الجزائر واليابان

اخر اخبار عن مباراة الجزائر واليابان .

يدخل المنتخب الجزائري الأول لكرة اليد مساء اليوم مباراة قوية تجمعهُ مع المنتخب اليابانِي على الترتيب الخامس عشر لمونديال كأس العالم لكرة اليد المقام حاليًا بالسويد، وسيسعى محاربي الصحراء لتقديم مباراة مشرفة للعرب والفوز للترتيب الخامس عشر في المونديال للمرة الثالثة لهم في تاريخ مشاركتهمْ .

مباراة اليوم ستقام على قاعة مدينة سكوفدي السويدية وذلك على تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جرينتيش، وجاء تآهل الفريقين للعب على هذا المركز بعد أن فقد كل منهمَا مباراته السابقة ضمن مباريات تحديد التراتيب مابين 13 وحتى 16 " منافسات كأس رئيس الإتحاد الدولي " .

وجاءت خسارة المنتخب الجزائري من نظيرهِ المنتخب الكوري الجنوبي بعد أن قدم المنتخب أداء مقنعًا في المباراة خاصة في الشوط الثانِي والذي عاد فيه محاربي الصحراء بقوة ليعدلوا النتيجة بواقع 23/23 قبل أن يضيف الحكم شوط إضافي والذي إنتهى لمصلحة كوريا الجنوبية بنتيجة 29/24، آما الكمبيوتر اليابانِي فقد تلقى خسارة قاسية من نظيره المنتخب المصري بواقع 28/34 .

والجدير بالذكر إن هذه المشاركة للمنتخب الجزائري ضمن مونديال السويد تعتبر المشاركة الثاني عشر في تاريخ المنتخب الجزائري ضمن مونديال اللعبة، حيث كانت المشاركة الأولى للمنتخب الجزائري خلال بطولة العالم عام 1974 والتي أقيمت في ألمانيا الشرقية وحقق فيها محاربي الصحراء الترتيب الخامس عشر، فيما كانت أفضل مشاركة للمنتخب الجزائري خلال بطولة العالم عام 2001 والتي نظمت في فرنسا وحقق فيها المنتخب الترتيب ال 13 .

وعن المنتخب اليابانِي فقد شارك ممثل أسيا 11 مرة خلال البطولات السابقة وتعتبر البطولة الحالية هي المشاركة الأثنى عشر له خلال مونديالات اليد، كانت أول مشاركات المنتخب الياباني في مونديال ألمانيا الغربية عام 1961 حيث حقق المنتخب الترتيب ال 12 والأخير في تلك البطولة، وعن أفضل مشاركة له فقد تمكن المنتخب الياباني من الحصول على الترتيب العاشر من بين ستة عشر فريق خلال مونديال فرنسا عام 1970 .


مباراة , الجزائر , اليابان , مباراة الجزائر اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com