الجمعة، 14 يناير 2011

مباراة مصر وكينيا Match Egypt vs Kenya

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة مصر وكينيا | ماتش مصر وكينيا | لقاء مصر و كينيا .

يلتقي منتخبين مصر و كينيا Match Egypt vs Kenya اليوم 14/1/2011 الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر و8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 5 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات نصف النهائى من بطولة دول حوض النيل 2011 التي تقام في مصر خلال الفترة من 5 - 17 يناير 2011 Football : International Friendly Matches Nile Basin 2011 in Egypt.

مباراة مصر وكينيا

اخر اخبار عن مباراة مصر وكينيا .

حقق منتخب مصر فوز كبير على حساب منتخب كينيا بنتيجة 5-1 .


يلتقى المنتخب المصري الأول لكرة القدم نظيره الكينى فى تمام السابعة مساء اليوم الجمعة فى ختام مباراتى الدور قبل النهائى لدورة حوض النيل الدولية الودية التى تستضيفها مصر.
ويسبق اللقاء مبارتان حيث يلتقى منتخب السودان مع تنزانيا الساعة الثانية عصر اليوم فى مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، فيما يلتقى منتخب جمهورية الكونغو مع أوغندا فى الرابعة مساء اليوم فى أولى مباراتى الدور قبل النهائى.

يبدو واضحا أن فارق الإمكانات والتاريخ بين منتخبى مصر وكينيا كبير، وأغلب التوقعات تصب فى مصلحة الفراعنة قبل لقاء اليوم، وهو ما دفع حسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب مصر إلى التأكيد على لاعبيه باحترام المنافس، وخوض اللقاء بجدية تامة، ولا سيما أن المنتخب المصرى يلعب على أرضه ووسط جماهير لن تحتمل أية مفاجأت.

ومن المؤكد أن الجهاز الفنى سيخوض اللقاء بتشكيل يختلف تماما عن مباراة بوروندى التى استطاع خلالها تجربة العديد من اللاعبين، ويتوقع أن يبدأ عبد الواحد السيد فى حراسة المرمى، وأمامه احمد فتحى ووائل جمعة ومحمود فتح الله وأحمد سمير فرج فى الدفاع، وقد يلعب حسام غالى فى مركز الليبرو، ولن يخرج لاعبى الإرتكاز عن إبراهيم صلاح، وحسنى عبد ربه، أو عمرو السولية، وفى خط الوسط المهاجم محمد أبو تريكة وشيكابالا، وأمامهم السيد حمدى، وأحمد على كرأسى حربة.
وسيكون الثلاثى وليد سليمان وأحمد عيد عبد الملك وجدو جاهزا للمشاركة فى أى وقت حسب سير المباراة.

أما المنتخب الكيني فقد استعد للفراعنة بمباراة ودية تعادل فيها سلبيا مع مصر للتأمين، نظرا لعدم مشاركته فى الجولة الماضية بسبب وجود ثلاثة منتخبات فقط فى المجموعة الثانية، ويامل المنتخب الكينى فى تحقيق المفاجأة، والتأهل إلى المباراة النهائية على حساب أبطال أفريقيا.

مباراة , مصر , كينيا , مباراة مصر اليوم , مباراة كينيا اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com