الجمعة، 21 يناير 2011

شاهد اهداف مباراة اليابان وقطر Watch Goal Japan 3-2 Qatar

من طرف m.saleh  |  التسميات :

شاهد اهداف مباراة اليابان وقطر Watch Goal Japan 3-2 Qatar | شاهد اهداف مباراة اليابان وقطر حقق منتخب اليابان الفوز في الدقيقة الاخيرة على حساب منتخب قطر بنتيجة 3-2 في مباراتهم اليوم 21/1/2011 في افتتاح مباريات دور ربع النهائي من بطولة كاس امم اسيا 2011 التي تقام في دولة قطر خلال الفترة من 7 - 29 يناير 2011 Live Streaming Video Football : Asian Cup 2011 .

ملخص مباراة و نتيجة ماتش قطر واليابان 3-2 لصالح اليابان في كاس امم اسيا 2011 في قطر .

شاهد اهداف مباراة اليابان وقطر Watch Goal Japan 3-2 Qatar

شاهد الهدف الاول ل سباستيان سوريا قطر في اليابان |



شاهد الهدف التعادل الاول ل شينجي كاغاوا اليابان في قطر |



شاهد الهدف الثاني ل فابيو سيزار سباستيان سوريا قطر في اليابان |



شاهد الهدف التعادل الثاني ل شينجي كاغاوا اليابان في قطر |



شاهد الهدف الثالث ل ماساهيكو إنوها اليابان في قطر |



مشاهدة , شاهد , اهداف , مباراة , اليابان , قطر , 3-2 لصالح اليابان , ابغي , مشاهدة , اهداف , ماتش , قطر واليابان , عاوز , اتفرج , اهداف , قطر في اليابان , ابي , اشوف , اهداف , اليابان في قطر , أونلاين , اهداف قطر اليوم , اهداف اليابان اليوم ,

أطاح المنتخب الياباني لكرة القدم بنظيره القطري في أولى مباريات الدور ربع النهائي "الثمانية" لبطولة كأس الأمم الآسيوية الخامسة عشرة "قطر 2011"، بعدما فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، رغم أن "العنابي"، صاحب الضيافة، كان الأقرب لانتزاع بطاقة التأهل للمربع الذهبي.

تقدم المنتخب القطري أولاً في الدقيقة 13 عن طريق الهاجم سباستيان سوريا، إلا أن "الساموراي" تمكنوا من إدراك التعادل عن طريق شينجي كاغاوا، في الدقيقة 28، لينتهي الشوط الأول بتعادل المنتخبين بهدف لكل منهما.

وفي الدقيقة 62 من الشوط الثاني، أشهر الحكم الماليزي صبح الدين صالح، البطاقة الحمراء بوجه المدافع الياباني مايا يوشيدا، لحصوله على الإنذار الثاني، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين، مما زاد من أفضلية المنتخب القطري الذي بدأ يفرض سيطرته على المباراة.

وبالفعل تمكن لاعبو "العنابي" من استغلال النقص العددي والتقدم مرة أخرى، عن طريق فابيو سيزار في الدقيقة 63، إلا أن "الساموراي" رفضوا الاستسلام للهزيمة، ونجحوا في إدراك التعادل مجدداً، في الدقيقة 70 عن طريق شينجي كاغوا أيضاً.

وبينما كانت المباراة تتجه للوقت الإضافي، تمكن ماساهيكو إنوها من إحراز هدف الفوز لليابان في الدقيقة الأخيرة، من خطأ "قاتل" للدفاع القطري، لينتزع لمنتخب بلاده أولى بطاقات التأهل للدور نصف النهائي، فيما أصبح المنتخب القطري سادس المنتخبات العربية التي تودع البطولة.

يُذكر أن المنتخب الياباني تأهل للدور ربع النهائي بعد تصدره المجموعة الثانية بسبع نقاط، من تعادل مع المنتخب الأردني، ثم فوزين متتاليين على كل من سوريا والسعودية، بينما جاء المنتخب القطري ثانياً بالمجموعة الأولى، بست نقاط، بعد خسارته أمام أستراليا، قبل أن يفوز على كل من الصين والكويت.

هناك تعليق واحد:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com