الجمعة، 21 يناير 2011

مباراة الأردن وأزبكستان Jordan vs Uzbekistan

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الأردن وأزبكستان | مقابلة الأردن وأزبكستان | لقاء الأردن و أزبكستان .

يلتقي منتخبين الأردن و أزبكستان Jordan vs Uzbekistan اليوم 21/1/2011 الساعة 7:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 6:25 مساءً بتوقيت مصر و 4:25 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الدور ربع النهائي بطولة كاس امم اسيا 2011 المقامة في دولة قطر خلال الفترة من 7 - 29 يناير 2011 Football : Asian Cup 2011 .

مباراة الأردن وأزبكستان

اخر اخبار عن مباراة الأردن وأزبكستان .

حقق منتخب أزبكستان الفوز على حساب منتخب الاردن بنتيجة 2-1 .

يقف الاردن على بعد 90 او 120 دقيقة من كتابة تاريخ جديد في نهائيات كأس اسيا 2011 عندما يلتقي ينظيره الاوزبكي، الساعة 15,25 بتوقيت بيروت، اليوم الجمعة في الدور ربع النهائي .

وحقق المنتخب الهاشمي افضل نتائجه في هذه البطولة القارية في مشاركتين كانت الاولى عام 2004 في الصين عندما بلغ الدور عينه وتقدم على اليابان 1 - 0 حتى اواخر المباراة قبل ان يدرك الساموراي التعادل 1 1، ثم تقدم المنتخب الاردني بضربات الترجيح 2 - 0 قبل ان يحسم منافسه الامر لمصلحته.

وللمفارقة فقد خاض الاردن حتى الان سبع مباريات في البطولة لم يخسر في اي منها لان سقوطه امام اليابان لا يعتبر خسارة في السجلات الرسمية، وقد فاز حتى الان في ثلاث مباريات وتعادل في اربع.

وشاءت الصدف ايضا ان يكون المدرب عربيا في النسخة السابقة قبل 7 سنوات وتحديدا باشراف المدرب المصري الشهير محمود الجوهري الذي بقي مستشارا في الاتحاد الاردني حتى الان.
وفاجأ المنتخب الاردني الجميع بالمستوى الراقي الذي ظهر به في البطولة الحالية علما بان جميع الترشيحات كانت تصب لمصلمة المنتخبين الياباني والسعودي والاخير خرج من الدور الاول بخفي حنين وبخسارة تاريخية امام نظيره الياباني 0 - 5 في الجولة الثالثة.

وكاد الأردن يحقق مفاجاة مدوية في مباراته الاولى ضد اليابان حيث تقدم عليها بهدف حتى الوقت بدل الضائع قبل ان يدرك الساموراي التعادل. بيد انه استمر في تقديم افضل العروض فتغلب على السعودية 1 0، ثم على سوريا 2 - 1 ليضرب موعدا مع نظيره الاوزبكي، علما ان المنتخبين التقيا وديا في دبي في 2 كانو الثاني/يناير الجاري وتعادل 2 2.

وسيخوض المنتخب الاردني المباراة مدججا بالاصابات ابرزها طالت مهاجمه المتألق عدي الصيفي الذي اصيب بتمزق في العضلة الخلفية في المباراة ضد سوريا وسيغيب عن الملاعب عدة اسابيع.
وكان عدي الصيفي سجل هدف الفوز في مرمى سوريا (2 - 1) وقادها الى ربع نهائي كأس اسيا كثانية المجموعة الثانية، واختير افضل لاعب في المباراة.

وبغياب الصيفي سيفتقد منتخب الاردن ورقة هجومية مهمة في مباراته في الدور المقبل، كما يغيب عن المباراة ايضا المدافع باسم فتحي لنيله انذارين. وكان منتخب الاردن تعرض الى ضربة قوية ايضا بعد المباراة الاولى مع اليابان (1 - 1) تمثلت باصابة قائده المدافع حاتم عقل في ركبته. ومن المتوقع ان يزج المدرب العراقي عدنان حمد باحمد عبد الحليم مكان الصيفي، وبمحمد الدميري بدلا من فتحي.

في المقابل، اعتبر مدرب فاديم ابراموف مدرب اوزبكستان بان فريقه يملك افضلية عن نظيره الاردني كونه سيخوض المباراة على استاد خليف الدولي حيث لعب مباراتين من اصل ثلاث على هذا الملعب في الدور الاول. ويعول ابراموف على الثنائي ماكسيم شاتكسيخ افضل هداف في تاريخ بلاده علما بانه لعب لفترة طويلة في دينامو كييف في المسابقات الاوروبية وتحديدا دوري ابطال اوروبا، وعلى سيرفر جباروف افضل لاعب في آسيا عام 2008.

مباراة , الأردن , أزبكستان , مباراة الاردن اليوم , مباراة أزبكستان اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com