الثلاثاء، 28 سبتمبر 2010

مباراة اوكسير وريال مدريد Match AJ Auxerre vs Real Madrid

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة اوكسير وريال مدريد | ماتش اوكسير و ريال مدريد | لقاء اوكسير و ريال مدريد .

يلتقى فريقين اوكسير و ريال مدريد Match AJ Auxerre vs Real Madrid اليوم 28/9/2010 الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر و السعودية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2010/2011 .

دورى أبطال أوروبا

اخر اخبار مباراة اوكسير و ريال مدريد .

سافر يوم الاثنين ريال مدريد الى فرنسيا حيث يلاقي اوكسير ضمن الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا و عينه على النقاط الثلاث في مباراة لا تقل اهمية عن الاصطدام الكبير الذي سيجمع بين الميلان و اياكس امستردام في هولندا ضمن مباريات المجموعة السابعة.

و سيدخل ريال مدريد هذه المباراة بعزيمة كبيرة لنسيان نتائجه المتواضعة في الدوري الاسباني حيث تعثر مجدداً خارج ارضه امام ليفانتي المتواضع و تعادل معه سلبياً بصفر لمثله على ملعب سيوتات دي فالنسيا ضمن المرحلة الخامسة من الليجا.

و تعرض فريق جوزيه مورينيو للعديد من الانتقادات و الشكوك منذ بداية الموسم اذ يفتقد لاعبوه للحاسة التهديفية على الرغم من حصولهم على فرص عديدة للتسجيل خلال المباريات الستة التي لعبها الفريق حتى الان في مختلف المسابقات (خمسة في الدوري و مباراة في دوري الابطال) و لذلك يبدو بان المدرب البرتغالي يعتزم لاجراء العديد من التغييرات على تشكيلته مجدداً باشراك لاعبين على حساب اخرين كانوا اساسيين طوال الفترة الماضية.

و سيكون اول ضحايا التغيير الذي يعتزم مورينيو الاقدام عليه في مباراة الليلة ضد اوكسير المهاجم الارجنتيني جونزالو هيجواين الذي قد يفقد مكانته الاساسية ضمن تشكيلة ريال مدريد في المباريات المقبلة لصالح زميه الفرنسي كريم بنزيمة بسبب فشله في التسجيل سوى لمرة واحدة فقط خلال المباريات الستة التي شارك فيها كاساسي حتى الان.

و علاوةً على ذلك، يبدو بان هناك مشاكل كثيرة بدات في غرفة خلع الملاس في مدريد بعد ان انتشرت مؤخراً انباء عن خلاف بين المدرب مورينيو و الجناح الايمن الاسباني بيدرو ليون اذ تم استبعاد هذا الاخير من القائمة المواجهة لاوكسير على الرغم من انه كان الافضل من لاعبي ريال مدريد في المباراة الاخيرة من الليجا ضد ليفانتي.

و الى جانب هذه الامور كلها، يبدو بان النادي الملكي امام تحد جديد امام الفرنسيين في دوري ابطال اوروبا اذ يسعى للانتقام بعد ان اُقصي مجدداً على يد اولمبيك ليون في دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا في الموسم الماضي.

و يرى جوزيه مورينيو بان هذه هي المباراة المثالية لفريقه من اجل كسب ثلاث نقاط اخرى في الصراع من اجل ضمان التاهل الى الدور الموالي مبكراً في مجموعة تعد الاصعب من ضمن مجموعات دوري ابطال اوروبا في موسمها الحالي حيث تشمل الكبيرين الاخرين الميلان و اياكس امستردام.

اما اوكسير من جانبه، لا يبدو بانه سيكون الطرف الافضل في هذه المباراة بالرجوع الى نتائجه المخيبة للامال في الدوري الفرنسي حيث عجز خلال سبع مباريات من تحقيق اي فوز على الرغم من حلوله في المركز الثالث في الموسم الماضي و منافسته على اللقب حتى اخر جولة الى جانب مارسيليا و ليون.

و تعرض النادي الفرنسي الاشهر بمدرسته الكروية الزاخرة بالمواهب الشابة، لهزيمتين فقط و خارج ارضه في حين تعادل خلال المباريات الخمسة الاخرى ما يعطي انطباعاً عن ان الفريق يعاني فقط من مرحلة فراغ قد تصبح من الماضي بالفوز او التعادل امام العملاق ريال مدريد هذه الليلة في دوري الابطال و نسيان هزيمة الجولة الاولى امام الميلان في سان سيرو بهدفين نظيفين.

و يقود اوكسير منذ اربع سنوات حتى الان المدرب الفرنسي جون فيرنانديز الذي وجد في الموسم الماضي التشكيلة المناسبة لاستعادة امجاد الفريق بالتاهل الى دوري ابطال اوروبا بعد غياب دام ثماني سنوات بسبب تواضع نتائج الفريق و غيابه عن المنافسة في الليج1 الفرنسية.

اما عن تشكيلته امام ريال مدريد فلا يبدو بانها ستشهد اية تغييرات مهمة ما عدى غياب المهاجم انتوني لوتاليك و المدافع جون باسكال مينيوت المصابين في الوقت الذي سيتمكن فيه جون فرنانديز من الاستعانة بخدمات نجمه الاول البولندي ايرينوز يلين العائد من الاصابة...


التشكيل المتوقع

اوكسير : سورين - جريشتينج، كوليبالي، بيرتود، هينجبارت - بيرسا، ندينجا، بيدريتي، اولييتش - كونتو، يلين

ريال مدريد : كاسياس - مارسيلو، بيبي، كارفاليو، راموس - لاسانا، الونسو، اوزيل - رونالدو، دي ماريا - بنزيمة

مباراة , اوكسير , ريال مدريد , مباريات اليوم ,

هناك تعليق واحد:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com