السبت، 25 سبتمبر 2010

مباراة روما و انترناسيونالي Roma vs Inter Milan

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة روما و انترناسيونالي | ماتش روما وانترناسيونالي | مقابلة روما و انترناسيونالي .

يلتقى فريقين روما و انترناسيونالي Roma vs Inter Milan اليوم 25/9/2010 الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر و السعودية ضمن مباريات الاسبوع الخامس من بطولة الدورى الايطالى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Italy - Serie A .

الدورى الايطالى

اخر اخبار مباراة روما و انترناسيونالي .

يسعى إنترناسيونالي حامل اللقب والمتصدر الحالي إلى تعميق جراح مضيفه روما عندما يزوره السبت ضمن المرحلة الخامسة من الدوري الايطالي.

وانفرد إنترناسيونالي بالصدارة بعد فوزه في المرحلة السابقة على ضيفه باري (4-0) بفضل نجمه الكاميروني صامويل ايتو الذي صنع الهدف الأول للأرجنتيني دييجو ميليتو وسجل هدفين من ركلتي جزاء، رافعاً رصيده إلى 5 أهداف في صدارة لائحة الهدفين.

وكان فوز المرحلة السابقة الثالث على التوالي لإنترناسيونالي منذ سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام بولونيا في المرحلة الأولى، كما كانت المباراة الثالثة على التوالي التي يساهم فيها ايتو في انتصارات فريقه بعدما سجل له هدف الفوز في مرمى اودينيزي (2-1) في المرحلة الثانية، وهدفي الفوز في مرمى مضيفه باليرمو (2-1) في الثالثة.

وانفرد إنترناسيونالي بالصدارة برصيد 10 نقاط، مستغلاً خسارة شريكه السابق تشيزينا مفاجأة بداية الموسم والصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء أمام كاتانيا (0-2).

وفي المقابل، يعاني روما بقيادة كلاوديو رانييري الأمرّين في بداية هذا الموسم وهو لا يزال يبحث عن فوزه الأول ما جعله يقبع في المركز التاسع عشر قبل الأخير بنقطتين من تعادلين، مقابل هزيمتين.

وتشير جميع المعطيات إلى أن إنتر مرشح لتحقيق نتيجة مماثلة لتلك التي سجلها في الملعب الاولمبي في العام 2008 عندما تغلب على روما برباعية نظيفة، والابتعاد في الصدارة مؤقتاً، كون جميع ملاحقيه يلعبون الأحد، والحصول على الدفع المعنوي اللازم قبل مواجهة فيردر بريمن الألماني الأربعاء في دوري أبطال أوروبا وغريمه التقليدي يوفنتوس في المرحلة المقبلة.


مباراة , روما , انترناسيونالي , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com