الجمعة، 17 سبتمبر 2010

مباراة سموحة والزمالك

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة سموحة والزمالك | لقاء سموحة و الزمالك | ماتش سموحة و الزمالك .

يلتقى فريقين سموحة و الزمالك اليوم 17/9/2010 الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مصر و السعودية ضمن مباريات الاسبوع السادسة من بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2010/2011 .

مباراة سموحة والزمالك

اخر اخبار مباراة سموحة والزمالك | الزمالك و سموحة

تبدأ المرحلة السادسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الجمعه والذي يحتل مركز الصدارة به بعد خمسة أسابيع فريقي انبي البترولي والانتاج الحربي برصيد عشرة نقاط لكل منهما.

ويخوض نادي الزمالك مساءالجمعه لقاء مع فريق سموحة السكندري في محاولة للفريق الأبيض لاستعادة نغمة الفوز على حساب الفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء.

يخوض المدير الفني للفريق الابيض حسام حسن مباراة الجمعه بنفس قائمة مباراة الجونه السابقة والتي انتهت في القاهرة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق باستثناء عودة مدافع الفريق الأيمن أحمد غانم سلطان والذي يعود مرة اخرى للجهة اليمنى بعد غيابه خلال الفترة الماضية للاصابة بالاضافة لمهاجم الفريق الأبيض أحمد جعفر .

على الجانب الأخر يسعى الفريق السكندري الذي أبرم العديد من الصفقات القوية بداية الموسم في الخروج من دوامة النتائج السلبية أمام الزمالك خاصة وهو يخوض المباراة على ملعبه.

ويحتل الزمالك المركز التاسع من المسابقة المصرية بعد 5 مراحل برصيد 5 نقاط بينما يحتل سموحة المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد نقطتين يتيمتين.

في نفس الاطار يواجه عصر الجمعه فريقي الجونه والاتحاد السكندري في لقاء متكافىء بين الفريقين اللذان يحتلان الـ11 والـ13 بالترتيب.

ويملك فريق الجونة 4 نقاط من فوز وتعادل بينما يملك الاتحاد 3 نقاط من ثلاثة تعادلات.

وتختتم لقاءات الجمعة بالثامنة والنصف حيث يستضيف فريق اتحاد الشرطة منافسه البترولي بتروجيت على ملعب الشرطة بالعباسية في لقاء الطامحين للصدارة حيث يحتل الشرطة المركز السادس بثمانية نقاط من فوزين وتعادلين بينما يحتل بتروجيت المركز الرابع بتسعة نقاط من ثلاثة فوز.


مباراة , سموحة , الزمالك , الدورى المصرى , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com