الأحد، 12 سبتمبر 2010

مباراة الاهلي وهارتلاند

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الاهلي وهارتلاند | ماتش الاهلي و هارتلاند | مقابلة الاهلي و هارتلاند .

يلتقى فريقين الاهلي و هارتلاند Match El Ahly vs Heartland اليوم 12/9/2010 الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر و السعودية و 5 مساءً بتوقيت جرينتش فى ختام الجولة الخامسة من دورى المجموعات فى بطولة دوري أبطال إفريقيا 2010 .

دوري أبطال إفريقيا

اخر اخبار مباراة الاهلي و هارتلاند .

يستضيف الأهلي بطل مصر هارتلاند النيجيري بقائمة يغيب عنها أسماء كبيرة لكن غيابها قد يكون المفتاح لقائمة بسيطة تستغل خسارة الإسماعيلي في الجزائر لحجز بطاقة التأهل.

فالأهلي يفتقد جهود لاعب الوسط متعدد المهام أحمد حسن لإصابته بقطع في الرباط الصليبي وحسام غالي لإيقافه أربع مباريات من قبل الكاف ومحمد بركات للإيقاف.

وفي الهجوم وإن لم يغب عن القائمة إلا فرانسيس دو إلا أن صيام مهاجمي الأهلي عن التهديف قد يدفع حسام البدري المدير الفني للشياطين الحمر لاختيارات إجبارية أمام ضيفه النيجيري.

فبعد خسارة الإسماعيلي وتجمد رصيده عند ثلاث نقاط يلزم على الأهلي صاحب النقاط الخمس الفوز للابتعاد عن هارتلاند صاحب النقاط الأربع الذي يسعى بدوره للفوز واقتناص بطاقة التأهل من القاهرة.

وقال سامسون سياسيا المدير الفني لهارتلاند النيجيري الجمعة إن الأهلي قابل للخسارة على ملعبه بعدما تعثر النادي الأحمر أمام شبيبة القبائل.

وقال سياسيا في تصريح أبرزه الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي "كشف لنا شبيبة القبائل أن الأهلي يمكنه أن يخسر على ملعبه بعدما تعادل مع الفريق الجزائري 1-1، لذا لماذا لا نسعى لتحقيق النتيجة المرجوة".

والسؤال نفسه على البدري الإجابة عليه بداية من خط دفاعه قبل اختيار مهاجميه، فمع وجود شريف إكرامي في حراسة المرمى يأتي اختيار الرباعي الدفاعي سؤالا أولا.

بات وجود سيد معوض وأحمد فتحي منطقيا للسيطرة على الأجناب وهنا يمكن استغلال شريف عبد الفضيل كقلب دفاع إلى جوار وائل جمعة مع بقاء أحمد السيد احتياطيا.

وفي الوسط قد يدخل محمد شوقي إلى جوار حسام عاشور لتوفير شهاب الدين محمد للواجبات الهجومية رفقة محمد أبو تريكة.

ويأتي الدور على الخط الأمامي للحمر، ما بين اعتماد البدري على محمد ناجي "جدو" مهاجما متأخرا أو إلباسه دور الجناح خلف محمد فضل أو محمد طلعت مع وجود محمد غدار بديلا.

وقد واجه البدري لاعبيه بتسجيلات ليس فقط لمنافسهم ولكن لهم ليشرح لهم الأخطاء التي كلفتهم الخسارة في الجزائر والتعادل في نيجيريا والقاهرة.


مباراة , الاهلي , هارتلاند , دوري أبطال إفريقيا , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com