السبت، 18 سبتمبر 2010

مباراة سندرلاند وارسنال Sunderland vs Arsenal

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة سندرلاند وارسنال | ماتش سندرلاند و ارسنال | لقاء سندرلاند و ارسنال .

يلتقى فريقين سندرلاند و ارسنال Sunderland vs Arsenal اليوم 18/9/2010 الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر و السعودية و 3:30 عصراً بتوقيت جرينتش GMT ضمن مباريات الاسبوع الخامس من بطولة الدورى الانجليزى الممتاز موسم 2010/2011 Football : England - The Barclays Premier League .

الدورى الانجليزى

اخر اخبار مباراة سندرلاند وارسنال .

الأرسنال يحل ضيفاً على سندرلاند

يحل الارسنال ضيفا على سندرلاند ضمن فعاليات المرحلة الخامسة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
ويقدم ارسنال -كعادته- في بداية الموسم اداء رائعا، اذ انه وبعد ان استهل مشواره المحلي بالتعادل مع ليفربول على ارض الاخير، حقق فريق «المدفعجية» ثلاثة انتصارات متتالية على بلاكبول (6/صفر) وبلاكبيرن (1/2) وبولتون (1/4)، قبل ان يضيف الاربعاء الماضي فوزا كاسحا على ضيفه براغا البرتغالي (6/صفر) في مسابقة دوري ابطال اوروبا، وذلك رغم افتقاده العديد من نجومه، وعلى رأسهم الهولندي روبن فان بيرسي وتيو والكوت، اضافة الى البلجيكي توماس فيرمايلين.
ويبدو ان رهان المدرب الفرنسي ارسين فينغر على المغربي مروان الشماخ كان في مكانه، لان لاعب بوردو السابق وجد طريقه الى الشباك في ثلاث مناسبات حتى الآن، وهو يأمل ان يواصل تألقه اليوم في مواجهة سندرلاند على ملعب الاخير الذي سقط فيه الفريق اللندني الموسم الماضي صفر/1.


وقال مدرب نيو كاسل الأسبق: «للأسف كل وسائل الإعلام تُعتبر في جيب آرسين فينغر، انه دائماً ينتقد الحكام ويؤثر حتى يبتعدوا عن لاعبيه في كل مبارياته».

واضاف: «هذا شيء ذكي جدا وما يفعله يصب في مصلحته، شخصياً أراه رجلا ذكيا جدا جدا، لأنه استطاع أن يؤثر في الحكم قبل مباراته امامنا، فقبل المباراة قال إن الفرق المنافسة له دائماً تتعمد إيذاء لاعبيه».

وأتم حديثه: «على فينغر أن يتذكر دائماً انه متواجد في أقوى دوري في العالم، كل الفرق تمتلك لاعبين من أصحاب المهارات العالية، لكن من دون الرغبة والالتزام فستجد معاناة ولن تبقى في الدوري».

يذكر ان فينغر قال في تصريحه الاخير: عندما أتحدث عن الحكام وحكاية اللاعبين وضرورة معاقبة اللاعبين المذنبين يخرج بعض الناس ليقولوا: فينغر فينغر فينغر.. وها هو يتلقى أول نقد له من بعد هذه التصريحات.

مباراة , سندرلاند , ارسنال , الدورى الانجليزى , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com