السبت، 25 سبتمبر 2010

مباراة ليفانتي و ريال مدريد Levante vs Real Madrid

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة ليفانتي و ريال مدريد | ماتش ليفانتي وريال مدريد | لقاء ليفانتي و ريال مدريد .

يلتقى فريقين ليفانتي و ريال مدريد Levante vs Real Madrid اليوم 25/9/2010 الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر و السعودية ضمن مباريات الاسبوع الخامس من بطولة الدورى الاسبانى الممتاز موسم 2010/2011 Football : Spain - Primera Division .


الدورى الاسبانى

اخر اخبار مباراة ليفانتي وريال مدريد .

يلتقي ريال مدريد متصدر الليغا ووصيف الموسم الماضي مع مضيفه ليفانتي المتواضع مساء اليوم السبت على ملعب سيوتات دي فالنسيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت دولة الكويت في إفتتاح الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويطمح الريال إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري المحلي ورفعها إلى 4 انتصارات و بالتالي الإبقاء على فارق النقطة التي يتقدم بها على غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب أو توسيعها بما أن الأخير تنتظره مباراة قوية أمام مضيفه بيلباو.

ولم يقدم النادي الملكي حتى الآن أي عروض مقنعة في الدوري المحلي منذ مباراته الأولى أمام مايوركا والتي سقط فيها في فخ التعادل السلبي ، كما أن انتصاراته على اوساسونا 1/0 وريال سوسييداد 2/1 وإسبانيول 3/0 كانت بشق النفس وهو ما بدا على محيا مديره الفني الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو على الرغم من أن الأخير يفضل كسب النقاط الثلاث على العروض الجيدة.

ويأمل النادي الملكي في تخطي عقبة مضيفه ليفانتي بفوز ثمين يعزز معنويات لاعبيه قبل مباراتهم أمام مضيفه اوكسير الفرنسي في دوري الأبطال الثلاثاء المقبل.

ويملك الريال الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز في مقدمتها صانع ألعابه الجديد الألماني مسعود اوزيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني انخل دي ماريا ومواطنه غونزالو هيغوين.

بيد أن الريال قد يصطدم بالمعنويات العالية لليفانتي بعد تحقيقه للفوز الأول هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه الميريا بهدف الأربعاء الماضي.


مباراة , ليفانتي , ريال مدريد , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com