الخميس، 16 سبتمبر 2010

مباراة أهلى جدة واتحاد جدة Al-Ahli vs Al-Ittihad

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة أهلى جدة واتحاد جدة | ماتش أهلى جدة و اتحاد جدة | لقاء أهلى جدة و اتحاد جدة .

يلتقى فريقين أهلى جدة و اتحاد جدة Al-Ahli vs Al-Ittihad اليوم 16/9/2010 الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية ( مكة المكرمة ) ضمن مباريات الاسبوع الخامس من بطولة دورى زين السعودى موسم 2010/2011 Football : Saudi Arabia .

دوري زين السعودي

اخر اخبار مباراة أهلى جدة و اتحاد جدة

دربي جدة

على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، يلتقي الأهلي والاتحاد في قمة مباريات المرحلة. وسيكون هاجس الفريقين الفوز بالنقاط الثلاث رغم تباين الطموح بينهما، حيث يسعى الأهلي لوضع حد لنزيف النقاط والعودة بقوة إلى دائرة الانتصارات على حساب جاره وغريمه الاتحاد الذي يتطلع بدوره لتحقيق الفوز الخامس على التوالي والحصول على العلامة الكاملة التي ستضعه في الصدارة بمفرده.

ورغم أن الأفضلية الفنية والمعنوية تصب في مصلحة الاتحاد، إلا أن مباريات الدربي لا تخضع لأي ترشيحات مسبقة ولا تتأثر بأي ظرف، وبالتالي سيكون باب الاحتمالات مفتوحاً على مصراعيه أمام الفريقين.

وتشهد صفوف العميد استقراراً فنياً ومعنوياً بعد إنهاء مشكلة قائده محمد نور، لكن الشك يحوم حول مشاركته في اللقاء، كما أن الفريق يملك عناصر مميزة في كافة الخطوط.

ومن المؤكد أن المدرب البرتغالي مانويل جوزيه لن يجري تغييرات على التشكيلة، وسيلعب بنفس العناصر التي شاركت في المباريات الماضية، حيث يعول على حمد المنتشري وصالح الصقري ورضا تكر وسعود كريري وسلطان النمري ونايف هزازي إلى جانب البرتغاليين باولو جورج ونونو أسيس والجزائري عبد الملك زياية.

وقال المهاجم زيايه: "تبقى مواجهة الدربي بمثابة الحلم لأي لاعب يتطلع للمشاركة والتألق من خلالها وتقديم كل ما لديه في هذه المواجهة، وهدفنا مواصلة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث من أجل المحافظة على صدارة دوري المحترفين".

وأكد زيايه أنه اعتاد على لقاءات الدربي من خلال الدوري الجزائري وسيعمل على هز شباك الأهلي ورسم الفرحة في المدرجات الاتحادية خلال المواجهة.

أما الأهلي المضيف، فيدخل المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد وثلاث هزائم عصفت به وبمدربه السابق النرويجي يوهان سوليد الذي يعد أول الضحايا، لكن الفريق يتطلع لتصحيح أوضاعه خصوصاً بعد التعاقد مع المدرب الصربي ميلوفان راييفاتش الذي قاد غانا إلى المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية في أنغولا مطلع العام الحالي وإلى ربع نهائي مونديال 2010 في جنوب أفريقيا مطلع الصيف الحالي.

ويأمل راييفاتش أن تكون بدايته مع الفريق موفقة رغم قصر الفترة التي قضاها مع القلعة، وسيفتقد لجهود مدافعه وليد عبد ربه بداعي الإيقاف وعبد الرحيم الجيزاوي وصاحب العبدالله وربما كامل الموسى بداعي الإصابة

مباراة , أهلى جدة , اتحاد جدة , ماتش , دربى جدة , دوري زين السعودي , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com