الاثنين، 13 سبتمبر 2010

مباراة الزمالك والجونة

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الزمالك والجونة | مقابلة الزمالك و الجونة | ماتش الزمالك و الجونة .

يلتقى فريقين الزمالك و الجونة اليوم 13/9/2010 الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر و السعودية و 5:30 مساءً بتوقيت جرينتش فى ضمن مباريات الاسبوع الرابع من بطولة الدورى المصرى الممتاز موسم 2010/2011 .

مباراة الزمالك والجونة

اخر اخبار مباراة الزمالك و الجونة .

يتطلع الزمالك لتصحيح مساره في الدوري المصري الممتاز عندما يستضيف الجونة مساء الاثنين في الأسبوع الخامس والذي سيشهد اقامة مباراتين اخرتين في نفس اليوم بين كل من بتروجيت وضيفه مصر للمقاصة، والإنتاج الحربي وضيفه طلائع الجيش.

وستقام مباراة الزمالك والجونة في تمام الساعة الـ8:30 مساء علي استاد القاهرة، علي أن يسبقها المباراتين الاخرتين في تمام الساعة الـ6:15 مساء.

الزمالك والعودة للمنافسة

وسيرغب الزمالك في محو ذكريات أخر مباراة له في الدوري قبل ان يتوقف عندما خسر من انبي 1-3، وهي النتيجة التي جعلت الشك يحوم كثيرا لدي جماهيره ومحبيه حول قدرة الفريق علي المنافسة علي درع البطولة هذا العام.

كما ان الزمالك لن يكون بحاجة لفقد اي نقاط اخرى حاليا خاصة وان الفريق خسر حتي الان 5 نقاط كاملة خلال 3 اسابيع فقط وهي خسارة تعتبر فادحة بالنسبة لفريق يرغب في المنافسة علي اللقب.

نزيف النقاط ذلك جعل الزمالك يحتل المركز العاشر حاليا برصيد 4 نقاط وبفارق 5 نقاط كاملة عن الإسماعيلي صاحب الصدارة علما بان الفريقين لعبا 3 مباريات فقط ويتبقي لهما مباراة مؤجلة سيواجهان بعضهما فيها.

الجهاز الفني للفريق استغل فترة توقف الدوري من اجل علاج المشاكل التي واجهت الفريق في مباراة انبي علي وجه الخصوص حيث خاض الفريق اكثر من مباراة ودية كان أخرها امام اسوان وهي المباراة التي فاز فيها الفريق بشيئ اهم من النتيجة وهو عودة بعض لاعبيه الغائبين للمشاركة من جديد وعلي راسهم المدافع هاني سعيد الذي احرز احد اهداف الفريق الابيض الثلاثة في هذا اللقاء.

وكان امرا منطقيا ان يدخل سعيد قائمة مباراة الجونة كما رافقه كل من القطري حسين ياسر المحمدي والغاني رحيم ايو والأخير ستكون هذه المباراة بالنسبة له الأولي هذا الموسم.

وتعتبر هذه المباراة هي الثالثة في تاريخ مباريات الزمالك والجونة حيث التقى الفريقان مرتين فقط من قبل كانتا الموسم الماضي والذي كان الأول للجونة في الدوري الممتاز.

ففي مباراة الدور الاول، تعادل الفريقان في القاهرة 1-1، وفي الدور الثاني تغلب الزمالك علي الفريق الساحلي 1-0 في أسيوط.

الجونة والبعد عن صراع الهبوط مبكرا

علي الجانب الاخر، لن يكون الجونة بافضل حال من الزمالك فالفريق خسر مباراتين من اصل 3 خاضها حتي الان في البطولة ويملك في رصيده مباراة مؤجلة امام الأهلي من الأسبوع الرابع.

الفريق القادم من الغردقة يحتل حاليا المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط فقط، وخسارته مباراة أخرى حاليا تعني دخول الفريق في صراع المؤخرة من وقت مبكر للغاية.

وكما فعل الزمالك، استغل الجهاز الفني للجونة فترة توقف الدوري من اجل إصلاح المشاكل التي واجهت الفريق في المباريات الـ3 الأولى بإقامة عددا من المباريات الودية مع فرق من الدرجة الثانية مثل رأس غارب ومالية كفر الزيات والشرقية للدخان.

نقطة التعادل قد تكون مرضية بكل تأكيد لاسماعيل يوسف المدير الفني للجونة في هذه المباراة خاصة في ظل رغبة الزمالك الشرهة في الفوز وان جدر الاشارة الي ان فوز الجونة باللقاء، اذا تحقق، سيأخذه مباشرة الي نصف الجدول الاعلى.

مباراة , الزمالك , الجونة , الدورى المصرى , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com