الثلاثاء، 28 سبتمبر 2010

مباراة تشلسي ومرسيليا Match Chelsea vs Olympique Marseille

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة تشلسي ومرسيليا | ماتش تشلسي و مرسيليا | لقاء تشلسي و مرسيليا .

يلتقى فريقين تشلسي و مرسيليا Match Chelsea vs Olympique Marseille اليوم 28/9/2010 الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر و السعودية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2010/2011 Football : The UEFA Champions League .

دورى أبطال أوروبا

اخر اخبار مباراة تشلسي و مرسيليا .

يعود ديدييه ديشان إلى تشلسي النادي الذي دافع عن ألوانه سابقاً، لكن على رأس مرسيليا بطل فرنسا اليوم، ضمن منافسات المجموعة السادسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

واعتبر ديشان، قائد فرنسا بطلة العالم 1998، أن تشلسي 'فريق أوروبي منافس للغاية... أنا مسرور للعودة الى 'ستامفورد بريدج'، فرغم خضوع الملعب لعملية تجديد وتوسيعه، لايزال الجو الرائع الذي اختبرته سابقا موجودا فيه'.

وكان تشلسي قد حقق انتصارا كبيرا في الجولة الاولى على أرض زيلينا السلوفاكي 4-1، لكنه سقط للمرة الاولى في الدوري المحلي أمام مانشستر سيتي صفر-1 السبت الماضي، وهي نتيجة لم تنزله عن الصدارة لفوزه في مبارياته الخمس الاولى وتعثر مطاردَيه المباشرَين أرسنال ومانشستر يونايتد.

وتابع ديشان (41 عاما) الذي أحرز كأس إنكلترا 2000 مع الفريق اللندني تحت إدارة المدرب الإيطالي جانلوكا فيالي: 'لطالما كانت الملاعب الإنكليزية ممتلئة، وملعب تشلسي تقصده العائلات ويكون الجو مميزا في داخله'. ويملك ديشان خبرة أوروبية مذهلة، فهو أحرز لقب دوري أبطال أوروبا مرتين كلاعب مع مرسيليا عام 1993 ويوفنتوس 1997، كما قاد موناكو الفرنسي الى المباراة النهائية عام 2004 عندما أقصى تشلسي بالذات من نصف النهائي، قبل أن يسقط أمام بورتو البرتغالي في المباراة النهائية. واعتبر ديشان أن 'دوري الأبطال هو المسابقة الأهم بين جميع المسابقات. ليس تشلسي وحده يريد الفوز باللقب بل هناك أربعة أو خمسة أندية ترغب في ذلك... أحرز تشلسي لقب الدوري الموسم الماضي وهو يلعب جيدا راهنا. أعرف مدربه (الإيطالي كارلو أنشيلوتي) أيضا. أشرف عليَّ 6 أشهر في يوفنتوس وواجهته مرات كثيرة. أحب طريقة لعبه وأنا سعيد لمواجهته مجددا'.

وفي المجموعة ذاتها، يستقبل سبارتاك موسكو زيلينا السلوفاكي على ملعب لوجنيكي في العاصمة موسكو.


مباراة , تشلسي , مرسيليا , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com