الثلاثاء، 14 سبتمبر 2010

مباراة تفينتي وانتر ميلان Twente vs Inter Milan

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة تفينتي وانتر ميلان | ماتش تفينتي و انتر ميلان | مقابلة تفينتي و انتر ميلان .

يلتقى فريقين تفينتي و انتر ميلان Twente vs Inter Milan اليوم 14/9/2010 الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر و السعودية و 6:45 مساءً بتوقيت جرينتش GMT فى افتتاح مباريات الجولة الاولى من دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2010/2011 Football : The UEFA Champions League .

دورى أبطال أوروبا

اخر اخبار مباراة تفينتي وانتر ميلان

تنطلق منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2010-2011 بمواجهات لا تخلو من صعوبة لأندية المقدمة في القارة العجوز، اذ يحل انترناسيونالي الايطالي حامل اللقب ضيفا على تونتي بطل هولندا .

وكان انترناسيونالي احرز لقب النسخة الاخيرة بفوزه على بايرن ميوينخ الالماني 2-صفر في مايو الماضي على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد، بقيادة المدرب البرتغالي الفذ جوزيه مورينيو الذي ترك "نيراتزوري" متجها الى الاشراف على ريال مدريد الاسباني.

ويأمل فريق الرئيس ماسيمو موراتي أن يصبح الأول منذ جاره اللدود ميلان بطل عامي 1989 و1990 الذي يدافع عن لقبه بنجاح، وذلك تحت قيادة مدرب جديد هو الاسباني رافايل بينيتيز القادم من ليفربول الانجليزي.

ولم تكن بدايات بينيتيز طيبة مع فريقه الجديد، اذ خسر مباراة الكأس السوبر الاوروبية مطلع الموسم أمام أتلتيكو مدريد الاسباني صفر-2 في موناكو، وهو يعرف ان المجموعة الاولى التي تضم ايضا توتنهام الانجليزي وفيردر بريمن الالماني لن تكون سهلة على الاطلاق.

وأمل لاعب وسط انتر وقائد منتخب صربيا ديان ستانكوفيتش ان يكرر فريقه انجاز الموسم الماضي عندما حقق الثلاثية (دوري ابطال اوروبا، الدوري والكأس في ايطاليا)، وهو لم ينس فضل المدرب السابق مورينيو في تحقيق هذا الانجاز: "انه بحق المدرب المميز. حتى عندما تكون ميتا ولا يمكنك الوقوف على أقدامك، كما حصل معنا في اخر شهرين أو ثلاثة من الموسم الماضي، يدفعك الى تقديم 130 % من طاقتك".

وتابع ستانكوفيتش الذي يحوم الشك حول مشاركته في مباراة الثلاثاء: "يشعرك دوما انك بلياقة جيدة وتمتلك جهوزية اللعب. صحيح انه كان خارج الملعب، لكنه ظهر كأنه في الداخل".

وتعادل انتر على أرض بولونيا بدون أهداف في الدوري المحلي، قبل أن يحقق فوزا صعبا على ضيفه أودينيزي 2-1 السبت الماضي في المرحلة الثانية.

ويغيب عن انتر لاعب وسطه البرازيلي تياجو موتا، لكن بينيتيز يأمل عودة مدافعه البرازيلي مايكون الغائب عن اول مباراتين في الدوري.

وتابع بينيتيز خطة سلفه مورينيو 4-2-3-1 معتمدا على الارجنتيني دييجو ميليتو وحيدا في الهجوم، يعاونه الكاميروني صامويل ايتو والهولندي ويسلي سنايدر والمقدوني جوران بانديف.

أما تونتي الذي يخوض المسابقة للمرة الاولى، فرغم رحيل مدربه الانجليزي ستيف ماكلارين الى فولسبورج الالماني، الا انه لا يزال يلاحق ايندهوفن واياكس امستردام في صدارة الدوري المحلي اذ يحتل المركز الثالث بفارق نقطتين عنهما.

مباراة , تفينتي , انتر ميلان , دورى أبطال أوروبا , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com