الثلاثاء، 28 سبتمبر 2010

مباراة اياكس وميلان Match Ajax vs AC Milan

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة اياكس وميلان | ماتش اياكس و ميلان | مقابلة اياكس و ميلان .

يلتقى فريقين اياكس و ميلان Match Ajax vs AC Milan اليوم 28/9/2010 الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر و السعودية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2010/2011 Football : The UEFA Champions League .

دورى أبطال أوروبا

اخر اخبار مباراة اياكس و ميلان .

في تمام الساعة العاشرة إلا ربعًا بتوقيت مكة المكرمة، و هو ذات التوقيت الذي سيشهد فيه العاصمة الهولندية أمستردام انطلاق صافرة البداية لمباراة أياكس أمستردام الهولندي ضد نظيره و ضيفه الميلان الإيطالي على ملعب أمستردام أرينا.

يدخل أصحاب الأرض و الجمهور هذه المباراة برغبة كبيرة للانتصار و تقديم عروضًا مميزة كما أكَّدت تصريحات اللاعبين و المدرب مارتين يول، و ذلك من أجل تخطي عثرة الجولة الأولى حينما مُنِيُوا بهزيمة مستحقة من ريال مدريد في ملعب سانتياجو بيرنابيو قبل أسبوعين بهدفين نظيفين "مع الرأفة" و ظهروا بشكل باهت و شاحب للغاية.

و سيكون الفوز في هذه المباراة في غاية الأهمية لرفاق النجم الأوروجوياني لويس سواريز و النجمين العربيين منير الحمداوي و أحمد حسام "ميدو" من أجل تعزيز آمالهم في خطف المركز الثاني على حساب أحد الكبيرين الميلان أو ريال مدريد، أو على الأقل من أجل وضع أوسير في موقف محرج لضمان أفضليتهم في حصد المركز الثالث على الأقل و الذي يؤهل إلى دور الـ 32 من الدوري الأوروبي.

أما الميلان، فلن تكون رغبته في الفوز في بلاد "الأراضي المنخفضة" أقل على الإطلاق من رغبة الهولنديين، و ذلك من أجل النجاح في حصد أكثر عدد ممكن من النقاط قبل المواجهة المرتبقة في قمة قمم مباريات دور المجموعات هذا الموسم ضد ريال مدريد ذهابًا و إيابًا خلال الجولتين الثالثة و الرابعة.

و سيتوجب على رجال المدرب ماسِّيميليانو ألِّيجري الوضع بعين الاعتبار إمكانية فوز ريال مدريد على أوسير الفرنسي من أجل التركيز بشكل كامل على تحقيق الفوز على أياكس، كما سيكون على ألِّيجري نفسه إيجاد حلًا مناسبًا لدفاعه الذي لا يزال غير متماسك بشكل كامل حتى الآن، خاصة أمام هجوم سريع للغاية كالذي يمتلكه أياكس في ظل وجود سواريز و الحمداوي و من خلفهما القطارين السريعين أوربي إيمانويلسون و سيم دي يونج، كما سيكون على دفاع الميلان كذلك الحذر من الكرات العرضية التي يُتقنها خط وسط أياكس و يُتقن الحمداوي التعامل معها بكفاءة عالية.

التشكيل المتوقع

من جانب أياكس، يستمر غياب النجم الفنلندي تيمو تيانيو عن صفوف أياكس منذ الإصابة التي تعرض لها في مباراة ريال مدريد، بينما يستمر إيفاندر سنو في التعافي من آثار الجراحة التي أجريت له على قلبه، لينضم كلا اللاعبين إلى عدد من اللاعبين الغائبين بداعي الإصابة و هم الحارس الشاب الواعد كينيث فيرميير، الظهير الكاميروني تيموثي أتوبا و المدافع الأوروجوياني الشاب نيكولاس مارسيلو بينيتيز لوديرو.

و بجوار هذه القائمة الكبيرة من الغيابات، لا تزال هناك شكوك حول مشاركة الثنائي راسموس ليندجرين و إيونج إنوه بسبب تعرضهما لإصابات طفيفة خلال المباراة الأخيرة ضد تفينتي. في المقابل يعود الثنائي لويس سواريز و يان فيرتونغن للفريق بعد أن غابا عن المباراة السابقة في دوري الأبطال ضد ريال مدريد بسبب الإيقاف.

أما الميلان، فيغيب عن صفوفه الثلاثي ماسِّيمو أمبروزيني بسبب إصابة في الركبة، أليكساندر باتو بسبب إصابة في الفخذ و جينَّارو جاتُّوزو بسبب إصابة تعرض لها أمس و لم يتم الكشف عن تفاصيلها حتى الآن. بينما يعود تياجو سيلفا للفريق بعد أن غاب عن المباراة الأولى في البطولة الأوروبية ضد أوسير بسبب إصابة في الركبة.

أياكس أمستردام: أياكس أمستردام : ستيكيلينبورج - أنيتا، فيرتونغن، ألدرفييريلد، فان در فيل - إنوه، ليندجرين، دي يونج، إيمانويلسون - الحمداوي، سواريز

الميلان: أبياتي - أنتونيني، تياجو سيلفا، نيستا، زامبروتَّا - سيدورف، بيرلو، بواتينج - رونالدينيو، إبراهيموفيتش، روبينيو


مباراة , اياكس , ميلان , مباريات اليوم ,

هناك تعليقان (2):

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com