الأربعاء، 29 سبتمبر 2010

مباراة انتر ميلان وفيردر بريمن Match Inter Milan vs Werder Bremen

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة انتر ميلان وفيردر بريمن | لقاء انتر ميلان و فيردر بريمن | ماتش انتر ميلان و فيردر بريمن .

يلتقى فريقين انتر ميلان و فيردر بريمن Match Inter Milan vs Werder Bremen اليوم 29/9/2010 الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر و السعودية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أوروبا موسم 2010/2011 Football : The UEFA Champions League .

دورى أبطال أوروبا

اخر اخبار مباراة انتر ميلان وفيردر بريمن .

إصابات بالجملة في مواجهة الإنتر وبريمن في دوري الأبطال

يحلّ فيردر بريمن الألماني ضيفاً على إنتر ميلان الإيطالي اليوم، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يخوض إنتر ميلان الإيطالي حامل اللقب، مواجهته الثانية في الدور الاول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ضيفه فيردر بريمن الالماني اليوم، وصفوفه تعج بالإصابات.

ويحوم الشك حول مشاركة المهاجمين الأرجنتيني دييغو ميليتو والمقدوني غوران بانديف، وقد يضطر المدرب الاسباني رافايل بينيتز الى تبديل خطته أو اشراك الفرنسي جوناثان بيابياني أو المراهق البرازيلي كوتينيو في المباراة المقررة على ملعب جوزيبي مياتزا ضمن المجموعة الاولى.

وتعرض بانديف لإصابة في كاحله خلال المباراة ضد باليرمو قبل أسبوعين، بينما عانى ميليتو تمزقا عضليا خلال المواجهة القوية مع روما (صفر- 1) ضمن الدوري المحلي السبت الماضي.

وبالاضافة إلى ذلك، يعاني 'نيراتزوري' الذي تعادل في مباراته الاولى مع تونتي الهولندي 2-2، غياب قائده الارجنتيني خافيير زانيتي ولاعب الوسط البرازيلي تياغو موتا والمدافعين الارجنتيني والتر صامويل وماركو ماتيراتزي.

ولا تبدو الأمور أفضل بالنسبة إلى فيردر بريمن، الذي سيغيب عنه قائده تورستن فرينغز والمهاجم البيروفي كلاديو بيتزارو والمدافع كليمنس فريتز.

ويرى المدرب توماس شاف ان الاصابات ستزيد صعوبة مهمة الفريق الاخضر: 'ستؤذينا الاصابات. سنخسر اوراقا كثيرة في المواجهة التي تنتظرنا'.

واعتبر ماركو مارين أحد نجوم المباراة الاولى التي تعادل فيها بريمن مع توتنهام الانكليزي (2-2)، ان المرشح للفوز واضح المعالم، 'من الصعب دائما ان تلعب أمام فريق قوي يملك الخبرة مثل أنتر، لكن الفوز على هامبورغ (3-2 السبت الماضي) عزز ثقتنا، رغم ان انتر سيخوض المباراة على ملعبه وأمام جماهيره وأعتبره المرشح الأبرز للفوز'. ورغم خسارته أمام روما، بقي انتر ميلان متصدرا الترتيب، بينما فاز بريمن مرتين وتعادل مرة واحدة وخسر 3 مرات في 'البوندسليغا'، وهو يحتل المركز الثاني عشر.

لكن مارين يعتبر ان نتائج الدوري لا تؤثر في دوري الأبطال، 'خسارتهم أمام روما ليست مهمة، فدوري الأبطال مختلف للغاية. عندما تلعب تفكر فقط في الفوز من دون أن تتذكر نتائجك في الدوري'.

والمواجهة هي الثالثة بين الفريقين في الدور الاول من المسابقة الاوروبية، إذ تعادل بريمن قبل عامين على أرض انتر 1-1 ثم فاز 2-1 في ألمانيا من دون ان ينجح في التأهل، بينما احتل الفريق الايطالي المركز الثاني في المجموعة. وفي موسم 2004-2005، فاز إنتر على أرضه 2 - صفر، ثم تعادلا 1-1 على أرض بريمن ليتصدر المجموعة أمام الفريق الألماني بالذات.

توتنهام يستقبل تونتي

وفي المجموعة ذاتها، يستقبل توتنهام الانكليزي على ملعبه 'وايت هارت لاين'، تونتي الهولندي وهو يعتمد على الهولندي رافايل فان در فارت لتحقيق فوزه الاول في المسابقة.

ويعرف فان در فارت (27 عاما) المسابقة جيدا، بعد ان خبرها سابقا مع أياكس أمستردام الهولندي وهامبورغ الالماني وريال مدريد الاسباني. وقال المدرب هاري ريدناب عن لاعبه الجديد: 'انا حقا متأثر بادائه، انه شاب جيد ويريد اللعب، يبحث عن الفوز وطباعه حميدة... خاض 80 مباراة دولية مع بلاده، ولا يمكن أن تصل الى هذا الرقم اذا لم تكن جيدا، اليس كذلك؟'.

ويعتمد توتنهام ايضا على صانع الالعاب الكرواتي لوكا مودريتش والجناح أرون لينون، لكنه يعاني غياب مدافعيه الفرنسيين وليام غالاس ويونس قبول وجوناثان وودغيت وليدلي كينغ ومايكل داوسون وهدافه جرماين ديفو.


مباراة , انتر ميلان , فيردر بريمن , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com