الأحد، 19 يونيو 2011

مباراة السعودية وفيتنام Saudi Arabia vs Vietnam

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة السعودية وفيتنام | ماتش السعودية وفيتنام | مقابلة السعودية و فيتنام .

يلتقي فريقين السعودية و فيتنام Saudi Arabia vs Vietnam اليوم 19/6/2011 الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 9:45 مساءً بتوقيت الامارات و 5:45 بتوقيت جرينتش ضمن مباريات الذهاب من الدور الثاني من تصفيات آسيا الأولمبية لندن 2012 Football : International Friendly Matches .

مباراة السعودية وفيتنام

يستضيف المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم نظيره الفيتنامي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة في بداية مشواره نحو أولمبياد لندن 2012.

الأخضر أتم استعداده لهذا التصفيات بإقامة معسكر تدريبي في الصين استمر قرابة الأسبوعين بإشراف المدرب الوطني يوسف عنبر الذي قدم عملاً جباراً، وخلاله خاض مباراة ودية أمام الصين وانتهت بالتعادل السلبي، وكانت تجربة مفيدة من ناحية الانسجام وتطبيق التكتيك الذي سينتهجه المدرب في مباراة الليلة خصوصاً أن عناصره اكتملت في المعسكر الأخير.

المنتخب الأولمبي الشاب يضم لاعبين على مستوى مميز جداً يأتي أبرزهم إبراهيم الغالب ونواف العابد وعبد الرحيم جيزاوي وسعود حمود ويحيى الشهري ومحمد القرني وسلمان الفرج، وهؤلاء يمثلون فريقهم في دوري زين السعودي، مما أكسبهم خبرة سترجح كفتهم في هذه المباراة.

المدرب عنبر حاول جاهداً من خلال المعسكرات الماضية إيجاد التوليفة المناسبة للمنتخب، وكانت اختياراته في المعسكر الأخير هي التي سيعتمد عليها في المباراة.

وكان المدرب بمعاونة الجهاز الإداري قد عملا على تجهيز اللاعبين من الناحيتين النفسية والبدنية، وينتظر أن يقدم المنتخب مباراة قوية يحقق من خلالها فوزا مريحا يعينه في مباراة الرد ويقوده إلى دوري المجموعات. وعلى الجانب الآخر، يعتبر المنتخب الفيتنامي غامضاً رغم أنه تطور كثيراً خلال السنوات الأخيرة وذلك بسبب إرسال بعض اللاعبين لإنجلترا واليابان لصقل مواهبهم وتطوير قدراتهم الفنية، حيث يبرز لديه بعض اللاعبين المحترفين في الدوري الياباني وهؤلاء يعتبرون قوة ودعامة أساسية له.

مباراة , السعودية , فيتنام , ماتش , السعودية وفيتنام , مباراة منتخب السعودية الاولمبي , مباراة السعودية اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com