الاثنين، 20 يونيو 2011

نقل مباراة الأهلي والوحدة بث مباشر

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة الأهلي والوحدة | ماتش الأهلي والوحدة | لقاء الأهلي و الوحدة .

يلتقي فريقين الأهلي و الوحدة Al Ahli vs Al Wehda اليوم 20/6/2011 الساعة 9:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) و 10:05 مساءً بتوقيت الامارات و 8:05 مساءً بتوقيت مصر و 6:05 مساءً بتوقيت جرينتش ضمن مباريات النصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال موسم 2010/2011 Football : Saudi Arabia .


حقق فريق الأهلي الفوز على حساب فريق الوحدة بنتيجة 4-1 .

يخوض الأهلي -يوم الاثنين- اختبارا صعبا وحاسما أمام ضيفه الوحدة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن ثاني مباريات إياب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وهي المباراة التي سيتم من خلالها الإعلان عن هوية المتأهل الثاني للنهائي، بعد أن تحدد الطرف الأول مساء الأحد.

وستكون المواجهة مصيرية بالنسبة للفريقين، بعد تعادلهما في لقاء الذهاب في مكة المكرمة بهدفين لمثلهما سجل للأهلي العماني عماد الحوسني هدفين، وسجل هدفي الوحدة مختار فلاتة.

ويمتلك الأهلي حظوظا أكبر في الفوز والتأهل للنهائي لعدة اعتبارات من أهمها عامل الخبرة لدى لاعبيه، وأيضا كون الفريق يخوض اللقاء على أرضه وبين جماهيره، فيما يلعب الوحدة بعامل واحد فقط وهو طموح الشباب، وخصوصا أن أغلب اللاعبين صغار في السن، واستطاعوا في اللقاءات الثلاثة الماضية إثبات وجودهم، وما ينقصهم سوى الخبرة فقط في مثل هذه اللقاءات.

ويطمح لاعبو الأهلي إلى الظهور بمستوى أفضل مما ظهروا به في لقاء الذهاب، خاصة وأنهم يسعون للاستفادة بعاملي الأرض والجمهور.

وسيحاول الصربي إليكس أليتش مدرب الأهلي تصحيح الأخطاء الفنية؛ التي وقع فيها الأهلي في الفترة الأخيرة، وإصلاح خط الدفاع الذي كانت أخطاؤه فادحة في عدة مباريات سابقة.

على الجانب المقابل، يأمل لاعبو الوحدة مواصلة تقديم عروضهم المميزة؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تكون كفيلة بنقلهم للدور النهائي.

ويسعى المدرب المصري بشير عبد الصمد في الأيام الماضية إلى تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه، وأدت إلى تحقيق الأهلي التعادل في دقيقتين فقط، في مباراة الذهاب، وأضاعت فرصة الوحدة في التأهل لنهائي كأس الأبطال.

مباراة , الأهلي , الوحدة , مباراة الأهلي اليوم , مباراة الوحدة اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com