السبت، 18 يونيو 2011

مباراة مصر والسودان Egypt vs Sudan

من طرف m.saleh  |  التسميات :

مباراة مصر والسودان | لقاء مصر والسودان | مقابلة مصر و السودان .

يلتقي منتخبين مصر و السودان Egypt vs Sudan اليوم 18/6/2011 الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر و 7:30 مساءً بتوقيت الخرطوم و 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ( السعودية ) ضمن مباريات العودة من الدور الثاني من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 Football : International Friendly Matches .

مباراة مصر والسودان

حقق فريق مصر الفوز على حساب فريق السودان بنتيجة 2-0 .


تتجدد المواجهة بين المنتخبين الأولمبي المصري والسوداني في مباراة قمة وذلك ضمن إياب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 في مدينة الإسكندرية بعد غد السبت 18-6-2011.

وانتهت مباراة الذهاب في الخرطوم منذ أسبوعين بالتعادل السلبي بين الطرفين.

وكان السودان فجر مفاجأة من العيار الثقيل في الدور الأول بإزاحته غانا حاملة برونزية ألعاب 1992، بالفوز عليها 1-صفر في أكرا ذهاباً والتعادل معها 1-1 إياباً في الخرطوم، فيما حجزت مصر بطاقتها على حساب بوتسوانا عندما تغلبت عليها 2-صفر في القاهرة ذهاباً وخسارتها 1-2 إياباً في غابورون، وفقاً لـ"فرانس برس".

وتملك مصر أكبر عدد من المشاركات في الدورات الأولمبية في إفريقيا، مع 10 مشاركات منذ ألعاب 1920 في مدينة انتويرب البلجيكية، في حين تأهلت السودان مرة واحدة قبل 39 عاماً في ميونيخ.

ويشرف على المنتخب المصري المدافع الدولي السابق هاني رمزي أحد المرشحين لخلافة حسن شحاتة في تدريب المنتخب الأول، إلى جانب طارق يحيى المدير الفني لمصر المقاصة وطلعت يوسف المدير الفني لاتحاد الشرطة.

وذكر موقع "الشروق الجديد" المصري اليوم الخميس، أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري والذي يتولى الإشراف على المباراة، قال إن اتحاد الكرة خاطب الاتحاد الدولي "فيفا" بشأن نقل المباراة إلى استاد المكس بعد تعذر استضافة استاد الإسكندرية للمباراة إثر الأحداث المؤسفة التي وقعت على خلفية مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة في مسابقة الدوري والتي أدت لإتلاف مدرجات الملعب.

وأكد عامر أن الاتحاد الدولي لن يمانع في نقل المباراة منوهاً بضرورة إخطار الفيفا بتغيير الملعب حيث لا يمكن الإقدام على تلك الخطوة إلا بأمر الاتحاد الدولي.

وفي مباراة قوية، تحل تنزانيا التي أخرجت الكاميرون حاملة ذهبية ألعاب 2000 من الدور السابق، على نيجيريا التي تضم أفضل العناصر الشابة حالياً في القارة السمراء، وتملك الأولى فرصة ذهبية لبلوغ الدور التالي بعد فوزها ذهاباً 1-صفر على أرضها.

ويحوم الشك حول مشاركة لاعب وسط نيجيريا نامدي أودوامادي (20 عاماً) لاعب ميلان الإيطالي لإصابته في التمارين، كما يغيب عن تشكيلة المدرب أوستن إيغوافون لاعب وسط ايندهوفن الهولندي رابيو إبراهيم للإصابة.

وستكون مهمة الجزائر الأسهل لدى المنتخبات العربية، بعد فوزها ذهاباً على أرضها على زامبيا 3-صفر، في حين يحل المغرب على الكونغو الديمقراطية بعد فوزه ذهاباً 2-1، وتونس على السنغال بعد تعادلهما سلباً.

وفي باقي المباريات، تلعب مالي والغابون بعد تعادلهما سلباً، وجنوب إفريقيا مع بنين بعد فوز الأخيرة 3-1، وساحل العاج مع الكونغو بعد فوز الأولى 2-1.

ويتأهل إلى النهائيات الأولمبية أول ثلاثة منتخبات من الدور النهائي الذي يقام بنظام الدوري في ديسمبر/كانون الأول المقبل، فيما يتنافس منتخب رابع على حجز مكانه في البطولة مع أحد منتخبات آسيا في مباراة فاصلة تقام في 12 أبريل/نيسان 2012 في لندن.

مباراة , مصر , السودان , التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن , مباراة مصر اليوم , مباراة السودان اليوم , مباريات اليوم ,

0 comments:

قيم الموضوع

الكاتب

اكتب وصف المشرف هنا ..

المدونات

سياية

التسميات

الكاتب

ليا الشرف إن أنا مصرى... وهفضل مصرى مهما هيحصل

ليا الشرف إن أنا مصرى... بس زعلان ع اللى بيحصل

بصرخ وأنادى بأعلى حس وأعلى صوت.. الناس تموت ومفيش أمان جوه البيوت

الله أكبر على رجالة شارعنا.. الله أكبر على كل الجيش بتاعنا..

الله أكبر عليكى وعلى شعبك يا مصر

الله أكبر مليون آه للحرية.. الله أكبر وحرامية وبلطجية

الله أكبر نموت نموت وتحيا مصر
 

الحصول على كل المشاركات في صندوق البريد الإلكتروني

كل المشاركات لدينا مباشرة في صندوق البريدك.
+1 (877) 888-3000 Hello@yoursite.com